عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : الجزيرة تتوعد القبائل بالإبادة.. وقطريون يطلقون هاشتاج "تميم يهدد شعب قطر"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :


كتبت إيمان حنا

توعد مسؤول فى "تنظيم الحمَدين"، عبر شاشة قناة الجزيرة، القبائل القطرية الرافضة لسياسات النظام بالإبادة، واستخدام أعتى الأسلحة ضدها، بما فيها الصواريخ والأسلحة الكيماوية، ولاقت هذه التصريحات المتزامنة مع أفعال التنظيمات الإرهابية ردود فعل قطرية وعربية غاضبة، تندد بالإرهاب القطرى الذى يجاهر به تميم بن حمد ونظامه عبر المنابر الإعلامية، حسبما ذكرت صحيفة الخليج الإمارتية اليوم.

وقال المسؤول القطرى فى لقاء مع الجزيرة: "إن الحشد القبلى كان دون توجيه سياسى، وأنا أقول إن هؤلاء الناس قد فاتهم أن حرب داحس والغبراء قد انتهت، وحرب البسوس قد انتهت، وأن التجمع القبلى لم يعمل لهم شيئا، لأنه إذا تجمع عشرة أو عشرين أو خمسين ألفا أو حتى 200 ألف رجل، فإن قنبلة من الغازات السامة ستسحق هذه القبائل بأعدادها وتنتهى، فلم يعد السيف ولا الحصان، ولم تعد البطولة الشخصية واردة كما هى فى حرب البسوس وداحس والغبراء"، فى إشارة من المسؤول إلى تجمع قبائل "بام" وتهديده الصريح لهم بالإبادة.

وتابع المسؤول البارز بالنظام القطرى و"تنظيم الحمدين"، قائلا: "لهذا نقول إن عقلانية القبيلة ما زالت تفكر بالقرون الوسطى بأن هذا الحشد الكبير سيُحدث تأثيرا، فالأسلحة المتقدمة الآن حاضرة، فالطائرة حلت، والدبابة حلت، والصواريخ الكبيرة أيضا أصبحت موجودة، وأيضا الأسلحة الكيماوية حلت محل كل النزاعات السابقة، وأنا أعتقد فى مثل هذه الحالة ستستخدم جميع الأسلحة الساحقة لو تم شىء من هذا القبيل، وأنا ما زلت أراهن على أن العقل سيعود إلى الرأس وستحل مشكلات التمرد".

وردا على هذه التهديدات المباشرة بالإبادة واستخدام كل أنواع الأسلحة ضد القبائل القطرية، قال المعارض القطرى الشيخ سلطان بن سحيم آل ثانى فى تغريدة له عبر موقع "تويتر": "تميم يهدد شعب قطر بالإبادة، وستكون هذه الكلمة هى الشعرة التى ستقصم رأس تنظيم الحمَدين"، مضيفا فى تغريدة أخرى: "نقولها لك ونحن واثقون بذلك لن نسمح لك".

فى سياق متصل، دشن رواد "تويتر" هاشتاج "تميم يهدد شعب قطر بالإبادة" عقب ظهور أحد أذرع "تنظيم الحمدين" فى مقطع فيديو عبر شاشة التليفزيون الرسمى فى الدوحة وشاشة قناة الجزيرة، مهددا القبائل القطرية المناهضة لتلك السياسات مثل "آل مرة" و"الهواجر" بالإبادة، وكثّف الناشطون القطريون تغريداتهم عبر الهاشتاج الذى انتشر بشكل واسع فى غضون ساعات.

وتداولت تغريدات الشعب القطرى تغريدة تقول: "هو يعلم وأبوه يعلم أن أى محاولة إيذاء للشعب القطرى سيكون لها ثمنها داخل قصر الوجيه فى أقل من ساعتين فقط"، وقصر الوجيه هو القصر الأميرى، بينما قالت تغريدة أخرى: "رسالة واضحة للشعب بالإبادة بالغازات السامة فى حال الانقلاب، وسفيه قطر يقول بالنسبة للقبائل نلقى قنبلة ويتم سحقهم كلهم، هكذا يفكرون".

وقال مغردون آخرون: "لم يهدد إلا القبائل، وهذا إثبات آخر أن الحقد المتشعب فى تنظيم الحمَدين يكره القبائل العربية وكل ما هو عربى"، و"هذا أكبر دليل أن قطر داعمة للإرهاب"، و"هذا تهديد صريح وواضح للشعب"، وأيضا "قطر فيها رجال يدافعون عن أنفسهم ودول العالم الكبرى لن ترضى بإعادة مسلسل الإبادة ذي الطبعة المتجددة".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : الجزيرة تتوعد القبائل بالإبادة.. وقطريون يطلقون هاشتاج "تميم يهدد شعب قطر" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس