عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : سكرتير عام المنوفية يجرى القرعة الخامسة لدورى مراكز الشباب لموسم 2017/2018

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :


المنوفية _ محمد فتحى

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية اليوم قرعة الدورى لمراكز الشباب النسخة الخامسة لكرة القدم لموسم 2017 / 2018 بقاعة المؤتمرات بالإستاد الرياضي بشبين الكوم تحت رعاية الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ، بحضور الدكتورأيمن مختار سكرتير عام المحافظة و سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة  ومدير عام التنفيذ بالإدارة العامة للشباب بالمديرية ونواب مراكز الشباب على مستوى المحافظة .

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر، وقام السكرتير العام بإجراء القرعة و التى أسفرت عن تقسيم الفرق إلي مجموعتين تضم كل مجموعة 12 فريق حيث يقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي للبطولة لتحديد الفريفين الصعادين للمبارة النهائية ، كما أوصى السكرتيرالعام جميع المشاركين بضرورة التحلى بالروح الرياضية والاخلاقية متمنيا لهم التوفيق .

حيث أعلنت وكيل وزارة الشباب والرياضة عن مشاركة 24 فريق من فرق مراكز الشباب التي تم تصعيدها من بين 116 فريق يمثلون جميع الإدارات الشبابية علي مستوي المحافظة ، مؤكدة علي إقامة جميع المباريات علي الملاعب القانونية وتحت إشراف تحكيمي لحكام اتحاد منطقة المنوفية لكرة القدم ، مشيرة إلى أنه سيتم التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين كافة المباريات وكذا التنسيق مع هيئة إسعاف المنوفية لتوفير سيارة إسعاف لكل مبارة . كما أكدت على أنه يتم نشر جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالدورى لتعريف الجميع بالمواعيد والأماكن التى يتم اللعب عليها  وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية الشباب والرياضة.

من جانبه أشاد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بإطلاق هذه الدوريات التى تنظمها وزراة الشباب والرياضة لإكتشاف العديد من المواهب المتميزة في كرة القدم من أبناء الأقاليم ، موجها بضرورة التزام جميع الفرق المشاركة بالروح الرياضية والأخلاقية خلال المباريات باعتبارها الهدف الرئيسي من تنظيم مثل هذه الدورات .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : سكرتير عام المنوفية يجرى القرعة الخامسة لدورى مراكز الشباب لموسم 2017/2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس