عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : توقيع بروتوكول للتكامل الصناعى بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة طنطا مُوتورز

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :


كتب زكى القاضى

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أن نهضة الصناعة المصرية في المرحلة الحالية تستلزم زيادة  التكامل الصناعي والتكنولوجي بين مُختلف الكيانات الصناعية المصرية.

 وذكر سيف الدين أن ذلك نابع من استراتيجية العمل داخل الهيئة والتي تعتمد علي استغلال الإمكانيات الفائضة والتعاون لتلبية مُتطلبات الصناعة المصرية .

 

من جهته أشار المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديري للسلع الهندسية، رئيس شركه طنطا موتورز إلي أن  التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع بإمكانيتها المُتميزة  يفتح آفاقا جديدة للتعاون في العديد من المجالات الصناعية داخل مصر وخارجها.

 وأضاف أبو فريخة أن التعاون مع الهيئة يُمثل إضافة قيمة لزيادة نسب المكون المحلي وتعزيز القدرة التنافسية للمُنتجات المصرية  في الأسواق الخارجية وشدد علي أهمية دعم الهيئة العربية للتصنيع للشركات الصناعية الوطنية للوصل للأسواق الإفريقية .

 

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة طنطا موتورز بهدف تحقيق التكامل الصناعي، بالإضافة إلي زيادة فرص تواجد مُنتجات الشركة بالسوق الإفريقي، ضمن توجه الحكومة باقتحام هذه الأسواق وزيادة الصادرات .

 

كما أن هذا البروتوكول يمثل امتدادا لسياسة الهيئة الرامية لتحقيق الاستفادة والتكامل مع الكيانات الصناعية الوطنية وترسيخ لقيمة العمل والتعاون المُشترك فلا توجد جهة صناعية تعمل بمفردها .

 

يُذكر أن مجالات التعاون تتضمن مجالات مُتعددة لخدمة الصناعة المصرية وزيادة الميزات التسويقية بالأسواق الخارجية واستغلال الإمكانيات لتصنيع وتوريد المُعدات والآلات الزراعية المُختلفة  و تصنيع أنظمة الري المحوري بالإضافة إلي توريد و تركيب محطات الطاقة الشمسية  ومُعدات مزارع الألبان وعدد من المجالات التصنيعية الأخري.

 

وفي هذا الصدد حرص عمرو أبو فريخة علي الإشادة بالدور الرائد الهيئة العربية للتصنيع واستعادة دور مصر التاريخي بالقارة السمراء ومُشاركتها في العديد من المشروعات الهامة بعدد من الدول الإفريقية والتي تحرص طنطا موتورز علي التواجد فيها من خلال مُنتجات مُتنوعة، وأكد أبو فريخة  أن التعاون مع الهيئة  يُمثل ميزة هامة تتيح  لنا فرصا أكبر للتصدير بمُنتجات ذات جودة مُتميزة و الانفتاح علي إفريقيا .

 

كما أشاد عبد العزيز سيف الدين بمنتجات شركة طنطا موتورز من المعدات الزراعية داخل مصر وإفريقيا وأضاف أننا نحرص علي تحقيق الاستفادة المُشتركة وتحقيق أعلي نسب للمكون المحلي لعدد من الصناعات  في المرحلة القادمة  . 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : توقيع بروتوكول للتكامل الصناعى بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة طنطا مُوتورز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس