عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط أدوية مهربة ومجهولة المصدر فى حملة على صيدليات بنها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

شنت مباحث التموين بالقليوبية بالتعاون مع إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بالقليوبية حملة مكبرة، على الصيدليات التى تروج أدوية طبية مهربة ومجهولة المصدر.

 

أسفرت الحملة عن ضبط "لؤى.ع" 21 سنة المسئول عن صيدلية بناحية الشارع العمومى مرصفا دائرة مركز بنها، وذلك لحيازته وعرضه والاتجار فى أدوية مهربة ومجهولة المصدر بدون فواتير تدل على مصدره، ولا يجوز تواجدها بالصدليات أو بيعها لجمهور المستهلكين نظرا لخطورتها وغير مصرح بها من وزارة الصحة، تم التحفظ على المضبوطات وجار عرض المحضر على النيابة العامة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 47145 جنح مركز بنها لسنة 2017.

 

كما تم ضبط "أحمد.ح" 31 سنة مسئول عن صيدلية بناحية بطا دائرة مركز بنها، مقيم 3 شارع الزعيم جمال عبد الناصر بنها، وذلك لحيازته وعرضه أدوية مهربة ومجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها، تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن الواقعة المحضر رقم 47144 جنح مركز بنها لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

فى سياق متصل نفذ ضباط مباحث مركزى الخانكة وطوخ، حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية واجبة النفاذ، أسفرت الحملة عن ضبط عاطل هارب من حكم الأعدام، وتولت النيابة التحقيق.

 

كان اللواء محمد الألفى مدير أدارة البحث الجنائى بالقليوبية، أعطى تعليمات لضباط مباحث مركز الخانكة وطوخ، بشن حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون، والهاربين من أحكام جنائية وقضائية، أسفرت عن ضبط المدعو "إسلام.ر" وشهرته "العطار"، 30 سنة عاطل، مقيم عين شمس، القاهرة، محكوم عليه هارب فى القضية رقم 10390 لسنة 2015م جنايات مركز الخانكة قتل عمد وسرقة، كلى رقم 1105 لسنة 2015 م، حصر رقم 1283. لسنة 2016م والمحكوم علية بالإعدام شنقاً بجلسة 21/5/2016م.

 

كما ألقى النقيب أحمد موسى معاون مباحث مركز طوخ، القبض ضبط "شهدة.م" 56 ربة منزل مقيمة بلتان، دائرة المركز المحكوم عليها فى 57 حكم حبس جزئى (تبديد) آخرهم القضية رقم 27987 لسنة 2017 م جنح المركز، حصر رقم 19259 لسنة 2017 م، محكوم عليها بالحبس شهر وكفالة 100 جنيه، وتولت النيابة التحقيق.

 

فيما قامت مباحث المرور بالقليوبية بشن حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون، والبلطجية بجميع مواقف شبرا الخيمة، برئاسة العميد عبد العظيم محمد رئيس مباحث مرور القليوبية، وأسفرت الحملة عن ضبط "حسن.م" 39 عاطل مقيم الوراق جيزة سابق اتهامه فى 15 قضية، آخرهم القضية رقم 879 جنح قسم الوراق لسنة 2005م مخدرات، مسجل شقى خطر تحت رقم 11124 سرقات عامة القاهرة، وسبق اعتقاله بالقرار رقم 342 فى 3/10/1995 بالقاهرة، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بموقف مسطرد، الدائرى شبرا الخيمة، بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 60 جنيها عملات ورقية مختلفة من متحصلات عمله الآثم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25510 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م، و"عبد الحميد.أ" 46 سنة عاطل مقيم الوحدة العربية، ثان شبرا الخيمة، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بموقف مسطرد، المؤسسة شبرا الخيمة، بدون وجه حق، السابق اتهامه فى عدة قضايا آخرهم القضية رقم 651 لسنة 1995 ج.أ.د طوارئ سلاح أبيض، وضبط بحوزته مبلغ 60 جنيها من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25508 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م.

 

كما تم ضبط "على.ج" 30 سنة عاطل، مقيم شارع سيد صلاح، ثان شبرا الخيمة، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بموقف مسطرد شبرا الخيمة بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 50 جنيها من متحصلات عمله، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25509 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة العامه للتحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط أدوية مهربة ومجهولة المصدر فى حملة على صيدليات بنها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس