عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : التموين: مخزون اللحوم والدواجن يكفى 7 أشهر وطرح 7 آلاف طن شهريا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :


كتب ــ مدحت وهبة

 أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم بالتعاقد على شراء منتجات اللحوم وطرحها بأسعار مخفضة حيث تتحمل فارق التكلفة خاصة وأنه يتم طرح كيلو اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيها فى حين أن تكلفته تتجاوز 70 جنيها وكذلك طرح اللحوم الطازجة بسعر 85 جنيها والدواجن بـ31 جنيه إضافة الى توفير منتجات السلع الأساسية مثل السكر والأرز والزيت بكميات كبيرة .

وأضاف اللواء الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، فى تصريحات لـ" اليوم السابع "أن مخزون الاحتياطى من توافر اللحوم  والدواجن المجمدة تكفى احتياجات المواطنين حاليا مده لا تقل عن 7 أشهر حيث يتم التعاقد على الكميات أول بأول وأنه يتم طرح 3 ألاف طن لحوم مجمدة و4 الآف طن دواجن شهريا بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بجانب طرح اللحوم الطازجة والأسماك بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، لافتا إلى أن توفير اللحوم والدواجن بكميات كبيرة يعمل على ضبط الأسواق، مثلما حدث  خلال عيد الأضحى المبارك بعدما تم طرح كميات كبيرة من منتجات البروتين "اللحوم والدواجن" .

وأوضح اللواء دكتور علاء اليدن فهمى فى تصريحات لـ" اليوم السابع "أن لجنة المشتريات المركزية بالشركة القابضة تتعاقد بشكل مستمر على شراء المنتجات والسلع الغذائية للشركات التابعة أول بأول كما يتم  التعاقد على شراء زيت الطعام من الخارج  وأن سيصل 91 ألف طن زيت خام من الخارج خلال الأيام المقبلة وسيتم تكريرهم من خلال الشركات التابعة وبعض شركات القطاع الخاص لطرحهم بمنافذ المجمعت الاستهلاكية وكذلك ضمن المقررات التموينية لأصحاب البطاقات التموينية .

وأشار اللواء دكتور علاء الدين فهمى إلى أنه يتم تطوير منافذ المجمعات الاستهلاكية، وأن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع بشكل دورى مخزون السلع الأساسية وكيفية توزيعها بمختلف المحافظات من خلال منافذ شركتى الجملة ،إضافة إلى توزيع السلع المدعمة لبقالين التموين ليقوموا بصرفها للمواطنين، قائلا :" جميع السلع متوفره بمنافذ المجمعات الاستهلاكية " .

من جانبة أكد المهندس جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم طرح ما يقرب من 50 إلى 60 طن لحوم ودواجن مجمدة يوما بمنافذ الشركة بمحافظات الوجه البحرى بجانب طرح اللحوم الطازجة وكذلك قيام الشركة المصرية لتجارة الجملة بتوفير المنتجات بمحافظات الوجه القبلى .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : التموين: مخزون اللحوم والدواجن يكفى 7 أشهر وطرح 7 آلاف طن شهريا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس