عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تفاصيل مقتل شاب على يد ابن عمه بالشرقية بسبب سرقة الدقيق

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

فى يوم الجمعة الماضى، كانت قرية ميت حمل بالشرقية، على موعد مع جريمة قتل بشعة، حيث استيقظ الأهالى بالقرية على صراخ وعويل صادر من منزل الحاج "إبراهيم العش" ومقتل نجله الأصغر"محمد" 20 سنة على يد نجل عمه" محمود" 16 سنة بثلاثة طعنات نافذة أثناء نومه، 

ودع "محمد إبراهيم" 20 سنة والده وقبله قبل ساعات من مقتله، وذهب لغرفة نومه لكى يستعد فى الصباح ليذهب إلى منطقة تجنيد الشرقية لكى يؤدى خدمته العسكرية، حيث تم قبوله ضمن قوات الحرس الجمهورى، وطالبه والده بالذهاب إليه فى المخبز فى الصباح لكى يسلم عليه قبل أن يسافر إلى التجنيد، كأول يوم له، لكن نجل عمه تسلل خفية إلى غرفة نومه ليلا وسدد له ثلاثة طعنات نافذة، أودته قتيلا.

FB_IMG_1507544737195

هكذا تحدث أحد أقارب المجنى عليه، لـ"اليوم السابع" ورفض ذكر اسمه لكون المتهم والمجنى عليه أبناء عم، وأضاف أن المجنى عليه كان على خلق، وأن والده هو الذى ربى والد المتهم منذ الصغر، وكان يعطف على المتهم وشقيقه، ولكنهما قاما بسرقة الدقيق من مخبزه أكثر من مرة وكان يتجاهل عن معاقبتهما أو تحرير محضر ضدهما، إلى أن فاض به الأمر من جشع أبناء نجل شقيقه فقام بطردهما من المخبز، فقام المتهم بقتل نجله عقابا له.

ويقول " م ع" 56 سنة فلاح من القرية وأحد الجيران للمجنى عليه، أن والد المجنى عليه الحاج" إبراهيم العيش" رجل متيسر وكريم، وأهالى القرية يشهدون له بذلك، وربى أبناءه من عرقه ومن رزقه الحلال، وأن لديه مخبزان بالقرية، وشقيقه الأصغر مريض، وكان يعطف عليه منذ الصغر وزوجه، ويرعى أبناءه ويجعلهم يعملون عنده بالمخبز، وهما" محمود" 16 سنة و"محمد" لكن الطمع والحقد ساد قلوبهما وقاما بسرقة الدقيق من مخزن عمها أكثر من مرة، حتى علم الحاج "إبراهيم "بذلك ورفض تحرير محضر لهما.

وتابع يوم الحادث، كان مساء ليلة السادس من أكتوبر، فوجئنا بصراخ خارج من منزل الحاج "إبراهيم" بإصابة نجله" محمد"20 سنة على يد نجل عمه "محمود" 16 سنة، وتوفى بعد ساعات من الإصابة متأثرا بإصابته.

رقم-2-صورة-المتهم-قاتل-نجل-عمه

فيما تقول" ف ج" من أهالى القرية أن المجنى عليه، كان شاب على خلق وكان مسافر إلى التجنيد صباح يوم الحادث، فهو أصغر أشقائه وأحبهم إلى قلب والده، وكان يعمل مع والده بالمخبز، وأكثر من مرة شاهد نجل عمه"محمود" وهو يسرق من المخبز، فقام نجله عمه "محمود" بالعزم على التخلص منه وصعد إلى المنزل ليلا، لكونهما مقيمين فى منزل واحد، وطعنه 3 طعنات، وأثناء هربه شاهده شقيق المجنى عليه، كما أن المجنى عليه كان يستغيث من الطعنات وأفاد بأن "محمود" هو الذى طعنه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تفاصيل مقتل شاب على يد ابن عمه بالشرقية بسبب سرقة الدقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس