عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : إحالة واقعة فقدان 140صنف أجهزة طبية بمستشفى الخارجة للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :


الوادى الجديد-ماهر أبو نور

تباشر الأجهزة الأمنية تحقيقاتها فى واقعة فقدان 140صنف من الأجهزة الطبية الهامة والتى تتبع عهدة مستشفى الخارجة العام بمحافظة الوادى الجديد، بقيمة تصل إلى حوالى 3ملايين و500 ألف جنيه ، والتى تبين عدم وجودها ضمن عهدة المخازن واختفائها من المستشفى، كما تبين أن دفاتر إثبات العهدة الخاصة بتلك الأجهزة والرصيد المخزنى انتهت صلاحيتها ولم يتم إثبات أية عهدة لها منذ 5 سنوات وحتى الآن ولم يتم إضافة أية أصناف جديدة أو إثبات أية حركة العهدة طوال تلك الفترة .

 

وانتهت لجنة مختصة من مديرية الشئون الصحية بالمحافظة من إعداد تقارير مفصلة عن تلك المخالفات الجسيمة التى تم رصدها بتكليف من الأجهزة الأمنية وإعداد محاضر لجرد المفقود من تلك العهد الطبية باجمالى حوالى 140صنف من الأجهزة الطبيةوحوالى 150جهاز طبى متنوع تضمن على سبيل المثال، أجهزة الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء وأجهزة متابعة حالة الجنين وكراسى علاج الاسنان ومضخات وسرنجات المحاليل وأجهزة الكى وسماعات الأطباء وعدد كبير من الأجهزة تم رصد تفصيليا بالكميات والاصناف واثباتها كعجز فى العهدة الخاصة بالمستشفى .

 

وأوصت اللجنة بضرورة تحمل المسئولية الكاملة تجاه وجود هذا العجز فى الأجهزة الطبية وضرورة سداد قيمة العجز وفقا لتكلفة تلك الأجهزة بقيمة تصل إلى 3مليون و500 الف جنيه والتى يتحمل مسئوليه فقدانها كلا من امين المخزن ومدير مستشفى الخارجة والمدير المالى ومدير التموين الطبى ووكيل الوزارة كاشراف عام وذلك حفاظا على أموال الدولة من الإهدار.

 

وانتهت اللجنة من اعداد التقارير المختصة والمرفق معها ارصدة دفاتر العهد المخزنية وتم تقديمها للأجهزة الأمنية لفحصها واتخاذ القرارات اللازمة حيال الواقعة.

وردا على ذلك قال الدكتور محمد موسى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة فى تصريح خاص أنه على علم بتلك المخالفات وكان أول من أصدر توجيهات بتشكيل لجان لفحص العهد المخزنية والتى تم الإنتهاء من المرحلة الأولى وتمت إحالته إلى النيابة  ويجرى استكمال المرحلة الثانية من أعمال الفحص بالتعاون مع الأجهزة الأمنية مؤكدا على أنه لن يتستر على فساد فى القطاع .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : إحالة واقعة فقدان 140صنف أجهزة طبية بمستشفى الخارجة للتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس