عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور.. تعليم الشرقية ونواب البرلمان يحتفلون بانتصارات أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :


الشرقية - حمدى عبد العظيم

نظمت مديرية التربية والتعليم بالشرقية احتفالاً بمناسبة الذكرى 44 لحرب أكتوبر المجيدة، بمسرح مدرسة الزقازيق الثانوية بنين، بحضور اللواء "حسن سيف" مدير الأمن الأسبق والأستاذ "عبد العزيز مرشد" رئيس مجلس الأمناء ومديرى الإدارات التعليمية وقيادات المديرية.

وهنأ "السنجرى" الجميع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، مؤكدا أنها أعادت العزة والكرامة لمصر والعرب، وقضت على أسطورة الجيش الذى لايقهر، وطالب المعلمين والطلاب خلال كلمته بالعمل بروح جنود أكتوبر.

وأضاف أنه بالتعليم تُبنى الأمم وأن المعلم مقاتل فى مكانه، ويعمل على بناء العقول ودوره لا يقل بأى شكل عن دور الجندى، فالكل يعمل من أجل مصر، مؤكدا أن مصر هى قلب الأمة العربية وستبقى أمد الدهر.

بدأ الحفل بالسلام الوطنى وآيات من الذكر الحكيم، كما تضمن عروض فنية ورياضية وأغانى وطنية، كما تضمن الحفل أيضا مجموعة من اللوحات الفنية المعبرة عن ذكرى حرب أكتوبر.

كما نظمت إدارة كفر صقر التعليمية احتفالية بمدرسة الشرقاية للتعليم الأساسى، بحضور الدكتور صلاح منصور عضو مجلس النواب عن دائرة كفر صقر وأولاد صقر وأمين سعد الدين مدير إدارة مدارس ذوى الاحتياجات الخاصة بوزارة التربية والتعليم، وسوسن شبل مدير الإدارة، والسيد عبد الرحمن موافى نائب رئيس مركز ومدينة كفر صقر، نيابة عن المحاسب ماهر قنديل رئيس المركز ومحمد عبد العزيز رئيس مجلس الأمناء بالإدارة.

وخلال كلمتها قدمت مديرة الإدارة التحية إلى جيش أكتوبر قائلة: تحية إلى جيش العروبة وألف تحية إلى كل جندى أدى النداء وألف تحية إلى كل من ساهم فى الانتصار على العدو، ومليون تحية إلى كل أم فقدت أبناءها، تحية إلى كل من مات فى القتال مستشهدا، وتحية إلى الرئيس السادات الذى قاد المعركة بدهاء حتى جعل العدو مستنجداً، وتحيا مصر التى أنجبت هؤلاء الأبطال.

وقدم تلاميذ المدرسة خلال الحفل عروض فنية وأغانى وطنية، وعدد من القصائد الشعرية بقيادة الشاعر مرتضى على وفى نهاية الحفل كرمت مديرة الإدارة، ونائب رئيس المركز، والدكتور أمين سعد الدين مدير إدارة مدارس ذوى الاحتياجات الخاصة، المحاربين القدامى وأسر الشهداء.

حضر الاحتفال إسماعيل مصطفى السويركى رئيس الوحدة المحلية بالقضاة، ومنال مصبح سكرتير الوحدة المحلية بالقضاة، ورائد طيار أحمد محمد علاء الدين، وأسامة زكريا منسق جمعية من أجل مصر بكفر صقر والمهندس تيسير شعبان بالإدارة الزراعية، والشيخ ممدوح حامد من الأزهر

وكيل اول وزارة التعليم والقيادات التعليمية
وكيل أول وزارة التعليم والقيادات التعليمية
الطالبات اثناء الحفل
الطالبات أثناء الحفل
الطلاب أثناء الحفلل
الطلاب أثناء الحفل
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور.. تعليم الشرقية ونواب البرلمان يحتفلون بانتصارات أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس