عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : غدا.. التضامن تحتفل بخلو المؤسسة "العقابية" من تعاطى المخدرات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

تنظم وزارة التضامن الاجتماعى، غدا الإثنين حفلا فنيا ورياضيا لأبناء المؤسسة العقابية لرعاية الأحداث  بالمرج، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر.

 

ويتضمن الاحتفال عرضا رياضيا لأبناء المؤسسة يقدمون خلاله المهارات الرياضية والبدنية فى الرياضات المختلفة رافعين الأعلام المصرية وفى تشكيلات رياضية متميزة، ويعقب ذلك إقامة مباراة الختام لنهائى دورى "أنت أقوى من المخدرات" بمشاركة عميد لاعبى العالم الكابتن أحمد حسن، احتفالا بخلو المؤسسة من الإدمان والتعاطى، حيث جاءت نتائج تحاليل الأبناء سلبية بنسبة 100% وهو ما يؤكد أن البرنامج حقق نجاحات عديدة مع الأبناء.

 

وكان دورى "أنت أقوى من المخدرات" قد بدأ تنفيذه بالمؤسسة بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان منذ نحو عامين، كما يقوم الصندوق بالتحاليل دوريا على الأبناء وأيضاً العاملين بالمؤسسة العقابية.  

 

وسوف يقدم أبناء المؤسسة  خلال الاحتفال عروضا فنية ومسرحية لإعلاء القيم الايجابية التي تم ترسيخها داخلهم مثل قيم حب الوطن والحق والعدل والتفوق والطموح كما سيقدم الأبناء  مسرحية "أحلامنا" والتي تؤكد أن إهمال الآباء للأبناء من الأسباب الرئيسية لانحراف الأبناء كذلك مسرحية "إن شاء الله" والتى تؤكد أن الإرادة والتمسك  بالنجاح والتفوق  يمكن أن يشكلا دافعا جيدا للتميز وبدء حياة مختلفة مهما  كانت العوائق.

 

ومن المقرر أن يقام على هامش الاحتفال معرض فني لمنتجات الأبناء من المشغولات اليدوية والفنية المتميزة وهي نتيجة تدريبهم على أيدي متخصصين بالمؤسسة وتم بلورة أفكار تلك المنتجات لتعكس قدرة الأبناء على بدء حياة مختلفة وأن يتعلم مهارة جديدة  كما سيتم تكريم الفريق الفائز بالدورى بتوزيع الكأس والهدايا على الأبناء.

 

وجدير بالذكر أن تدريب الأبناء على العروض الفنية والمسرحية تم بالاستعانة بعدد من المدربين المتخصصين والذين استطاعوا اكتشاف العديد من مواهب الأبناء وتم استخدام الفنون كوسائل محفزة لإعادة بناء الشخصية كما سيقدم الأبناء الأغانى الوطنية فى إطار الاحتفال بانتصارات السادس من أكتوبر.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : غدا.. التضامن تحتفل بخلو المؤسسة "العقابية" من تعاطى المخدرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس