عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ القاهرة: نقل 7 آلاف أسرة من المناطق العشوائية بـ6 أحياء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :


كتب سيد الخلفاوى

أشاد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بالجهود المبذولة بحى منشأة ناصر لإخلاء المناطق الخطرة وحصر السكان بها ونقلهم للأسمرات وإزالة العقارات المخلاة مؤكداً بأن القضاء على المناطق ذات الخطورة الداهمة تعد من أهم الملفات ولها أولوية قصوى طبقاً لتوصيات اللجنة العلمية المشكلة من المحافظة وتضم عدداً من المتخصصين فى مجالات الجيولوجيا وهندسة التربة لتحديد أماكن الخطورة ووضع الحلول المثلى لعلاجها سواء بالإزالة أو التهذيب أو التثبيت .

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لحى منشأة ناصر بحضور اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء محمد الشيخ السكرتير العام، واللواء هشام أبو النصر مدير شرطة المرافق التقى خلالها بأعضاء لجان الحصر والفحص والمراجعة والهدم والتسكين المشكلة بالحى وتضم عناصر من مباحث الشرطة ومباحث المرافق وأعضاء لجان الإسكان والبحوث بالمحافظة.

 

وأضاف المحافظ خلال الاجتماع على أهمية بذل الجهد والتدقيق مع حسن معاملة المواطنين وتسهيل الإجراءات وسرعة الإنجاز لنقل المواطنين لمساكنهم البديلة بحي الأسمرات للمستحقين منهم والتصدي الحازم لمحاولات الدخلاء في الحصول على وحدات غير مستحقة لهم بالتحايل أو تقديم مستندات غير سليمة وإحالتهم للنيابة العامة بتهم التزوير في أوراق رسمية .

 

وطالب المحافظ رئيس حى منشأة ناصر بإنهاء مناطق الخطورة التى لها أولوية أولى طبقاً لتعليمات اللجنة العلمية بالكامل وعقد فرطها وإزالة كافة المعوقات التى تواجهها بالتنسيق مع قسم الشرطة والتنسيق مع شركات المرافق ( المياه ، الكهرباء ) لقطع المرافق عن العقارات المقرر إزالتها لعدم تسببها فى أية كوارث أثناء أعمال الازالة أو تسرب مياه داخل باطن الهضبة .

 

وأشار المحافظ إلى أن أعمال نقل السكان من المناطق الخطرة بالقاهرة والتى تشمل أحياء منشأة ناصر وغرب مدينة نصر ومصر القديمة ودار السلام والسيدة زينب وبولاق أبو العلا شملت أكثر من 7 آلاف أسرة حتى الآن يتم نقلهم إلى المرحلة الأولى والثانية بالاسمرات، التى أصبحت مجتمع آمن متكامل الخدمات يتم فيه تقديم كافة التسهيلات للمقيمين بها وتوفير كل الخدمات اللازمة لتحقيق الاستقرار للمواطنين.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ القاهرة: نقل 7 آلاف أسرة من المناطق العشوائية بـ6 أحياء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس