عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : قاتل زوجة جده فى أرض اللواء: سبتنى بوالدتى فقررت التخلص منها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :


كتب ــ بهجت أبو ضيف

دفعه الانتقام للتخلص منها وقتلها، فسدد لها ضربة بعصا خشبية على رأسها فأصيبت بحالة من فقدان الوعى، ثم لف حبل الغسيل حول رقبتها حتى انتهت حركتها، وتوقف قلبها عن التنفس، واستغل عدم تواجد أحد بالشقة وفر هاربا تاركا خلفه جثة زوجة جده غارقة فى دمائها ملقاة بأرضية غرفة النوم، إلا أن ملابسه الملوثة بالدماء أدت إلى سرعة اكتشاف رجال المباحث تورطه فى ارتكاب الجريمة، ليتم القبض عليه.

ويروى المتهم  "أيمن.ا" البالغ من العمر 18 عاما تفاصيل الحادث قائلا "منذ 20 يوما قدمت للإقامة بصحبة جدى المتزوج من ربة منزل تدعى "نادية"، تقيم بصحبته وبناتها بالطابق الأرضى بعقار كائن بمنطقة أرض اللواء، ومنذ اليوم الأول لإقامتى بصحبتهم وبدأ الخلاف ينشب بيننا، حيث كانت تسعى لــ"تطفيشى" من خلال اختلاق المشاكل، وتوجيه الشتائم لى.

وأضاف المتهم قائلا "كنت أحاول تجنب الخلاف معها، لكونها زوجة جدى، ورغبتى فى استمرار الإقامة بالمنزل، إلا أنها كانت مصرة على الخلاف، ويوم الحادث، نشبت بيننا مشادة كلامية، لتوجيهها سباب وشتائم لى تطول والدتى، مما دفعنى للتشاجر معها، وعقب انتهاء المشاجرة معها، سيطر الشيطان على تفكيرى، ودفعنى لاتخاذ قرار بالانتقام منها وقتلها.

وتابع المتهم اعترافاته قائلا، "استغللت فرصة تواجدها بالشقة بمفردها، وأحضرت عصا خشبية، وتوجهت إليها بعد مرور 5 دقائق على تشاجرى معها، ثم سددت لها ضربة أصابتها برأسها، مما أسفر عن إصابتها بجرح قطعى أفقدها توازنها أدى على سقوطها أرضا، ثم أحضرت حبل غسيل ولففته حول رقبتها وخنقتها حتى تأكدت من مفارقتها الحياة، وتركت خلفى العصا الخشبية التى كانت ملطخة بدماء القتيلة.

وتحدث المتهم عن كيفية اكتشاف أمره فقال، "أثناء خروجى من الشقة شاهدنى أحد الجيران، فى حالة من الارتباك، خاصة وأنى أصبت ببعض الكدمات والجروح نتيجة محاولة القتيلة مقاومتى، بالإضافة إلى أن ملابسى كانت بها أثار من دماء المجنى عليها، فسألنى عن مصدر الدماء، وكان جوابى له، أن الإصابات حدثت لى خلال العمل، وانصرفت من المكان، إلا أنه قبل مرور 24 ساعة على ارتكاب الجريمة، فوجئت برجال المباحث يتمكنون من ضبطى.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه قسم شرطة العجوزة يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة أرض اللواء.

فانتقل الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة، والنقيب أحمد عادل إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة الضحية مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة نومها، وبها أثار خنق بالرقبة، بالإضافة إلى كدمات وجروح، وعثر رجال المباحث على قطعة خشبية ملطخة بالدماء.

وتوصل رجال المباحث لشاهد رؤيا، حيث أكد أنه شاهد حفيد زوج المجنى عليها أثناء خروجه من الشقة، وملابسه ملطخة بالدماء، بالإضافة إلى إصابته بعدة جروح.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : قاتل زوجة جده فى أرض اللواء: سبتنى بوالدتى فقررت التخلص منها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس