عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : النائب محمد الغول: سلاح "المنظمات الحقوقية" أحد أدوات حروب الجيل الرابع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :


كتب : نورا فخرى

قال النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن مصر تتعرض لحرب ضروس من الجيل الرابع، والتى أحد أدواتها المنظمات الحقوقية التى تعمل على انهيار المجتمعات من الداخل ونشر الفوضى الخلاقة، مستشهدًا بما خلفه الربيع العربى من تفتيت الدول وتقسيمها حسب الأهواء والمقاسات المطلوبة، بما يؤكد على أن منظمات حقوق الإنسان أصبحت ضمن أقوى وأعنف أسلحة الحروب ولا تقل أهمية عن الغواصات والدبابات والصواريخ العابرة للقارات، فربما أشد عنقا، وأقل كلفة.

 

وأوضح الغول، فى تصريحات صحفية، أن الضغوط الحقوقية التى تتعرض لها مصر، تسعى إلى تشويه صورة الدولة عالميًا، ومنها ما تتضمنه تقارير هيومان رايتس، وغيرها التى تشوه مصر ظلمًا وغبنًا، مشيرًا إلى أن مصر والدول العربية فى المقابل لا تمتلك هذا السلاح الفتاك الذى يحسم المعارك والحروب دون جهد أو إنفاق وذلك لأن المنظمات الحقوقية الوطنية رغم كثرتها لا تملك الصفة الاستشارية ليكون لها كلمة فى المحافل الدولية.

 

وفى هذا الإطار، شدد وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على أهمية أن يعى الجميع خطورة هذا السلاح، والانتفاض جميعًا، لتملكه لاسيما بعدما أصبح السلاح العصرى فى هذا الزمن، وأهميته لا تقل عن تسليح الجيوش بالطائرات والغواصات والدبابات.

 

وأشار الغول، إلى الأوضاع داخل ، حيث رفعت الولايات المتحدة بعض العقوبات الاقتصادية على أقرتها سلفا على السودان، بسبب تردى حالة حقوق الإنسان وترى الولايات المتحدة أن السودان اتخذت خطوات مهمة فى دعم حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب فى الفترة الأخيرة، مع العلم أن السودان مقسم ودولة الجنوب التى دعمت أمريكا انفصالها تطلق اليوم عليها مسمى الدولة الفاشلة، وإقليم دارفور متوتر ورغبة ملحة فى الانفصال.

 

وأضاف وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن المراقبين يرون وربما أكون معهم، أن الخطوات الإيجابية التى اتخذتها السودان فى مجال حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب، هى السماح لل CIA بدخول أفراده على الحدود مع ليبيا وتشاد لمراقبة تحركات داعش وإلغاء أى صفقات أسلحة مرتقبة مع كوريا الشمالية وتجميد العلاقات السودانية الإيرانية حتى إشعار أخر، مضيفًا : هل سمعنا عن حرب أمريكية سودانية ؟ لا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : النائب محمد الغول: سلاح "المنظمات الحقوقية" أحد أدوات حروب الجيل الرابع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس