عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ‏"المؤتمر": السيسي خلصنا من حكم الفاشية الدينية ونطالبه بالترشح فترة ثانية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :


كتب محمد أبو عوض

قال الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، أمام المؤتمر الحاشد الذى نظمه الحزب تحت عنوان " اللقاء الدورى السنوى لقيادات حزب المؤتمر"، مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، إن تأييد حزب المؤتمر للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ولكن جاء عن قناعة تامة من الحزب بالإنجازات الكبيرة التى حققها الرئيس السيسى، وأيضا لتحقيق حلم المصريين فى إنشاء دولة مصرية مدنية حديثة وإنشاء جمهورية مصر الثالثة بقيادة الزعيم الإصلاحى الرئيس السيسى الذى فضل أن يعمل بمشرط الإصلاح عن الشعبية وأن يصلح من الجذور وتحمل المسئولية.

 

وأوضح صميدة، فى بيان للحزب أصدره قبل قليل، أن الإنجازات التى نراها تجعل مصر فى القمة، مؤكدًا على أن نجاح مصر فى مسيرة الإصلاح الاقتصادى سيجعل الدولة المصرية بجميع مؤسساتها قادرة على مواجهة جميع المشكلات بما فيها مشكلات محدودى الدخل وغير القادرين فمصر جاذبة للاستثمار موجها التحية لأبطال القوات المسلحة فى السادس من أكتوبر وشهداء مصر البواسل فى هذا الانتصار التاريخى الذى أبهر العالم كله.

 

وأكد رئيس حزب المؤتمر، على ضرورة حشد الجماهير للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة حتى تكون نسبة الحضور والمشاركة مشرفة أمام العالم.

 

ومن جانبه أكد حامد الشناوى الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب الرئيس، على أهمية دور الحزب فى الحياة السياسية، مشيدًا بأداء الهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب، وقام باستعرض تجربة الحزب فى التنظيم الحزبى، مشددًا  على أنها تجربة حققت نجاحًا كبيرًا وغير مسبوق بعد تطبيقها فى محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، وأنه سيتم مستقبلا تطبيقها فى محافظات البحيرة والدقهلية والشرقية وسوهاج.

 

من جانبه أعلن المهندس جمال حنفى نائب رئيس حزب المؤتمر، عن تأييد الحزب للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة جاء لما حققه من إنجازات كبيرة لصالح مصر وشعبها، مناشدًا أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر مساندة المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم بالتعاون مع الحكومة.

 

وفى سياق متصل استعرض النائب أحمد حلمى الشريف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، نشاط الهيئة داخل البرلمان، مؤكدًا على أن حزب المؤتمر أول حزب سياسى يتقدم بمشروع قانون للسلطة القضائية ووافق عليه البرلمان وصدق عليه الرئيس السيسى مباشرة بعد موافقة البرلمان عليه وبدأت الهيئات القضائية فى تطبيقه.

 

وأوضح الشريف أنه سوف يتقدمون بقوانين التأمين الصحى ومواجهة الجريمة الإلكترونية والتأمينات الاجتماعية قريبا إلى البرلمان، مضيفًا: "نؤيد وبشدة ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية وسوف نعلنها بأعلى صوت داخل البرلمان، وإذا كان الرئيس الراحل الشهيد محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام قد طهر مصر من دنس اليهود الصهاينة فإن البطل الرئيس السيسى طهر مصر من حكم الفاشية الدينية، متعهدًا أن يكون للهيئة البرلمانية دورها الفاعل والحيوى تجاه جميع القضايا التى يتم مناقشتها داخل مجلس النواب ولجانه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ‏"المؤتمر": السيسي خلصنا من حكم الفاشية الدينية ونطالبه بالترشح فترة ثانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس