عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ سوهاج: قافلة طبية بمدينة أخميم لعلاج المواطنين الخميس المقبل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :


سوهاج عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن تنفيذ قافلة طبية بقرية الصوامعة شرق التابعة لمركز أخميم، يوم الخميس الموافق 19 من أكتوبر الجارى، وذلك بالتعاون مع جمعية السلام للتنمية، ومديرية الصحة بسوهاج، والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم.

وأوضح المحافظ فى بيان أن القافلة ستكون فى تخصصات " الأطفال ـ العظام ـ انف واذن حنجرة ـ نساء ـ مسالك بولية ـ باطنة " ، مؤكدا على تقديم الدعم الكامل من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإنجاح القافلة فى الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين، معربا عن تقديره للجمعية ومديرية الصحة بسوهاج على الجهد المبذول فى توصيل الدعم الصحى اللازم لجميع المواطنين بالمحافظة ، داعيا مؤسسات المجتمع المدنى إلى مشاركة المحافظة فى تقديم جميع الخدمات للمواطنين وخاصة الخدمات الصحية ، تحقيقا للتنمية الشاملة ورفع المعاناه عن كاهل المواطنين .

ومن جانبها قالت رفيدة سلطان وكيل وزارة الصحة بسوهاج أن جميع الإمكانيات متوفرة داخل الوحدة الصحية بقرية الصوامعة شرق ، لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للمرضى ، وجارى عمل الدعاية اللازمة، والتنسيق الازم مع الإدارة الصحية، والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم .

كما أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، عن وصول 3.5 عجل سودانى سيتم تم توزيعها على 4 وحدات محلية بنطاق المحافظة وهى " أخميم ـ حى شرق ـ سوهاج ـ المراغة " وذلك لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية بالقرى والمدن والمراكز بأسعار مخفضة للمواطنين بسعر 85 جنيه لكيلو اللحم السودانى  ، وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية ومديرية التموين.

وأضاف عبدالمنعم أن الأولوية فى التوزيع للمناطق الأكثر احتياجا، وجارى التوزيع على جميع مراكز المحافظة فور وصول دفعات جديدة ، مشيرا إلى أن ذلك يأتى فى إطار خطة المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار، وأن عملية بيع اللحوم بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية للقرى والمدن تتم تحت اشراف كامل من مباحث التموين ومفتشى التموين والأغذية والطب البيطرى حفاظا على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالأسعار وأن تصل اللحوم للمستحقين.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 8/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ سوهاج: قافلة طبية بمدينة أخميم لعلاج المواطنين الخميس المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس