عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/3/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : سيدة: "تزوجت من عقيم عشان مايفتنيش القطر فطلقنى غيابيا"

اليوم السابع ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/3/2017 :


الشرقية - فتحية الديب

"قاعدة الخزانة ولا جوازة الندامة" مثل شعبى، يلخص معاناة "صفاء" ابنة الثلاثين ربيعًا، التى ارتضت أن تتزوج شخصًا متزوجًا مرتين، ولا ينجب، لكى لا يفوتها قطار الزواج، وتصبح عانسًا، فتحملت الألم لمدة 4 سنوات مع زوجها، انتهت حياتها معه بالطلاق دون علمها والزواج من أخرى.

 

بدموع الندم، روت  "صفاء.م.م"، 30 سنة من مدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية، مأساتها لـ""، عندما بدأ سنى يقترب من 26 سنة، ولم يتقدم أى شخص للارتباط بى، خوفت أن يفوتنى قطار الزواج، وخاصة أنى لست متعلمة، وأعيش ظروفًا اجتماعية صعبة، فالوالد عامل بسيط باليومية، ولدى 3 أشقاء يعانون من أمراض نفسية، يعيشون معانا بالمنزل، مما دفعنى إلى الموافقة على العريس الذى تقدم للزواج منى،  رغم علمى بزواجه مرتين قبلى، وأنه لا ينجب، ورضيت به، لكى أخف عبء تكاليف إقامتى بالمنزل من مأكل وملبس على أسرتى.

 

وتنهمر "صفاء" بالدموع، وتقول لـ""، "تزوجت وعشت مع زوجى 4 سنوات، كانت كلها إهانة وضرب، وكنت أصبر خوفًا من طلاقى، وأصبح مطلقة، وأعود من جديد لمنزل والدى، إلى أن استغل زوجى أن أهلى ناس غلابة، وبدأ يضربنى وتسبب فى إصابتى بكسور بفقرات الضهر من الضرب".

 

وتابعت: "آخر 10 شهور من إقامتى معه حرمنى من زيارة أسرتى، وكنت أخدم أسرته بالكامل، إلى أن بدأت أعلم أنه يعرف سيدة أخرى، وصبرت لكى أحافظ على بيتى، لكنه طردنى، وعلمت بعد ذهابى لمنزل أسرتى، أنه تزوج على الأساس الخاص بى، ولم يكتف بذلك وقام بتطليقى غيابيًا، دون أن يعطنى حقوقى، مستغلاً أن أسرتى غلابة وليس لى ظهر يفق له، وخرجت من بيته دون أن أحصل على أى حقوق، لو كنت أعرف ذلك كنت بقيت قاعدة فى منزل أهلى".

 

وكانت "صفاء.م.م"، 30 سنة ربة منزل، قد رفعت الدعوى رقم 2690  لسنة 2016 أسرة بلبيس، ضد زوجها "م.ع.ه" مكوجى ومقيم مدينة بلبيس، للمطالبة بحصولها على نفقتها مؤخر الزواج وكامل حقوقها منه، بعد أن قام بتطليقها  غيابيًا، وحصلت على حكم ضده بالحبس لمدة 6 أشهر بجلسة 26-1-2017، ولم ينفذ الحكم.

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/3/2017 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/3/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : سيدة: "تزوجت من عقيم عشان مايفتنيش القطر فطلقنى غيابيا" في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا