عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/3/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "التعليم" تنتهى من طباعة 70 مليون نسخة كتاب للفصل الدراسى الثانى

اليوم السابع ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/3/2017 :


كتب محمود طه حسين

شهد الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى الجارى عدم تلقى الوزارة أية شكاوى تتعلق بوصول كتب التيرم إلى الطلاب، حيث كشف مصادر مسئولة بالوزارة، أنه قبل بدء الفصل الثانى 11 من فبراير الجارى كانت الوزارة قد انتهت من طباعة أكثر من 95% من الكتب المطلوبة.

 

وقالت المصادر، إن الوزارة انتهت من طباعة جميع كتب الفصل الثانى والتى تأخرت منذ بدء الفصل الدراسى، مشيرة إلى أن الوزارة تسلمت من المطابع الكميات المتبقية خلال الأسبوع الجارى ويتبقى نسبة قليلة سوف يتم الانتهاء منها نهاية الأسبوع الجارى.

 

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ""، أن الوزارة تورد جميع الكميات التى تطبع أولاً بأول إلى المديريات التعليمية لتسليمها إلى الطلاب فورًا، مشددة على أنه لا مشكلة أو أزمة تتعلق بوصول الكتب للطلاب هذا التيرم على عكس الفصل الدراسى الأول، حيث شهدت المدارس عدم وصول بعض الكتب للطلاب، خاصة كتب مناهج اللغات.

 

وأوضحت المصادر، أن المديريات أرسلت السيارات لنقل الكتب منها محافظة المنيا وبعض المحافظات الأخرى، مشيرة إلى أن الوزارة طبعت أكثر من 70 مليون نسخة للفصل الدراسى الثانى وأرسلت للمديريات التعليمية والمدارس، موضحة أن نسبب تأخر وصول الكميات المطلوبة هى ارتفاع سعر الورق وتأخر بعض المطابع فى إنهاء الكميات المطلوبة منها.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة حريصة على تسريع إجراءات مناقصة طباعة كتب العام الدراسى المقبل لتنتهى خلال الأيام القليلة المقبلة، للبدء فى العمل وطباعة المناهج التى لن تشهد تغييرًا العام المقبل، وذلك فى إطار تأكيد الوزارة على إنهاء الأعداد المطلوبة وتسليمها للطلاب قبل الوقت المحدد لها.

 

ومن جانبه أعلن اللواء محمد الحلوانى، رئيس قطاع التعليم الفنى، الانتهاء من تسليم الكتب لجميع طلاب التعليم الفنى بكافة التخصصات، مشيرًا إلى تشكيل لجان لمتابعة المدارس فى جميع المحافظات للاطمئنان على استلام الطلاب لجميع الكتب المدرسية.

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/3/2017 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/3/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "التعليم" تنتهى من طباعة 70 مليون نسخة كتاب للفصل الدراسى الثانى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا