اخر اخبار اليمن الان - مهرجان رياضي تكريمي لكرة اليد في ذكرى ثورة 14 إكتوبر

يمني سبورت ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

المكلا / فهمي باحمدان

 

    ترأس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل محسن علي العطاس بمكتبه صباح اليوم وبحضور نائبه معاذ عبدالله العطاس الإجتماع التأسيسي لفرع اتحاد كرة اليد بعد إعادة تشكيله .

    وفي بداية اللقاء رحب  المدير العام بنائبه متمنيا له التوفيق في مهامه مباركا لأعضاء الفرع الجديد وداعيا اياهم الى بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة اللعبة ومنتسبيها وبمايسهم في تطورها وتواصل انشطتها . 

    وأشار العطاس الى مايتوجب على الفرع عمله  خلال الفترة القادمة والتأكيد على العمل الجماعي التكاملي بين الأعضاء وبما يخلق انسجام إداري سيعكس نفسه ايجابا على النشاط العام للعبة و التركيز والاهتمام بالنشء بإعتبارهم الركيزة الاساسية والإستفادة من المدرسة في هذا الجانب بالإضافة الى ضرورة الإهتمام بتأهيل الكوادر التدريبية والتحكيمية وخلق علاقة جيدة مع إتحاد اللعبة العام وجامعة حضرموت ممثلاً بقسم التربية البدنية الرياضية بكلية التربية , والمحافظة على النتائج الإيجابية والمستويات الرائعة التي حققتها اللعبة عبر انديتها المميزة وخاصة نادي التضامن ونادي وحدة المكلا وماتحقق للعبة على صعيد مشاركة لاعبي المحافظة ضمن قوام المنتخب الوطني والسعي من قبل الفرع الجديد لحصد اكثر من هذا وتطوير المستوى وتحقيق نتائج افضل  .  

   وأكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة حرص مكتبه على إنجاح أنشطة الفرع ودعمه وفقاً والإمكانيات المتاحة ومخاطبة الاندية بتسهيل مهام الفرع والجهات ذات العلاقة .

 

     من جانبه عبر نائب المدير العام  لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل معاذ عبدالله العطاس عن سعادته بحضور هذا الإجتماع الذي يعتبر الأول  له بعد قرار تعيينه من قبل المحافظ , داعيا الجميع الى المساهمة  مع قيادة المكتب لتفعيل النشاط الشبابي والرياضي خلال الفترة القادمة .

 

 

  وتحدث عضو الإتحاد العام لكرة اليد الكابتن فهمي عمر باشامي مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده اللعبة في الساحل وأيضا في الوادي والتواجد الجماهيري في منافسات البطولات الماضية هو خير دليل على ذلك  ,الى جانب المستوى المتطور للعبة وانتشارها بين الفرق وفي الاحياء ,  متمنياً من الفرع الجديد مواصلة الجهود وتطوير الأفكار والأراء والإهتمام بالفئات العمرية, واتساع رقعة الاندية المشاركة .

  مؤكدا ان اتحاد اللعبة يضع فرع الساحل من بين افضل الفروع تميزا في النشاط والمشاركة وهذا الامر يعتبر تحد  لمواصلة النجاح وتطوره نحو الافضل .

      واستعرض رئيس فرع إتحاد كرة اليد بحضرموت الساحل الكابتن صالح احمد العطاس بعد كلمة الشكر والتقدير لقيادة المكتب على الثقة التي حظي بها واعضاء الفرع استعرض ماسيعتمل في الفترة  المقبلة وفقا وخطة شاملة سيتم اقرارها في اجتماع الفرع الاول وسيتم التركيز فيها على إستمرارية النشاط والأخذ بتوجيهات المكتب في تفعيل العلاقة مع المدرسة وجامعة حضرموت والمعاهد والثانويات , وتفعيل جانب التأهيل والتدريب والإهتمام بالفئات العمرية والاهتمام بالفرق الشعبية وضمها لصالح الأندية .

 

      وبعد نقاشات من قبل الحضور تم الإتفاق بختام الإجتماع على عدد من القرارات من بينها المشاركة في إحتفالات العذكرى ال  53 لثورة 14 إكتوبر المجيدة بإقامة مهرجان رياضي تكريمي بمباراة لكرة اليد  تجمع بين منتخب حضرموت الساحل والفريق الأول بنادي التضامن وصيف بطل الجمهورية عصر يوم الإثنين المقبل على ملعب كرة اليد بخور المكلا وتكريم عدد من الشخصيات الرياضية وكذا الداعمين لمسيرة اللعبة ومن تحملوا قيادة فرع الاتحاد خلال السنوات الماضية وهذا يعد تقديرا لهم وإعترافا بالجميل والعطاء المقدم منهم لصالح اللعبة والرياضة عامة .

 

     يذكر أن فرع إتحاد كرة اليد بحضرموت الساحل ضم في قوامه بحسب قرار مكتب الشباب والرياضة رقم (  5 ) لعام 2016  الاخوة وهم صالح أحمد العطاس رئيسا ,عادل صالح حيابك نائبا للرئيس , وليد محمد باشغنون أمينا عاماً , طالب علي السلماني مشرفا فنيا ,عادل مبروك بن مزروع مساعدا للامين العام, علي سعيد الحامدي مسئولا للعلاقات , هشام بن شباء مسئولا ماليا .

أخبار من الرئيسية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت