اخر اخبار اليمن الان - بزيارة نادي دوعن ولقاء إدارته: مكتب الشباب والرياضة يواصل زياراته الميدانية لأندية حضرموت الساحل

يمني سبورت ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

دوعن/ فهمي باحمدان

   تواصلا للنزولات الميدانية والزيارات التفقدية لأندية حضرموت الساحل التي ينفذها مكتب وزارة الشباب والرياضة والتي تأتي ضمن خطة عمله وعلى توجيهات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك قام  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة محسن علي العطاس صباح امس بزيارة تفقدية لمقر ومنشاءات نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي بمديرية دوعن.

   وخلال لقاءه ومعه رئيس فرع إتحاد كرة القدم بحضرموت الساحل درويش عبدالله سويد برئيس نادي دوعن الرياضي سالم علي بازفين وأمين عام النادي غالب محمد بوحسن , تطرق  العطاس الى جهود مكتبه في إنتشال واقع الأندية وإعادة تفعيل مختلف الأنشطة الرياضية بالتعاون مع فروع الإتحادات العامة للألعاب الرياضية , مؤكدا ان زياراته التفقدية للاندية تهدف للاطلاع على همومها ومصاعبها والعمل على حلها وتجاوزها وإيجاد المخارج التي تمكن هذه الاندية من تأديه دورها تجاه الشباب والرياضيين على اكمل وجه .   

داعيا ادارة نادي دوعن الى الاعداد الجيد للمشاركة في ورشة العمل الخاصة بالإستثمار الرياضي التي ستنفذ خلال الفترة القادمة والتي ستشكل محطة إنطلاقة جديدة للحركة الرياضية في حضرموت  ,  مشيداً بالدعم السخي للشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان لرياضة حضرموت عامة ودوعن وناديها خاصة . 

معبراً عن تقديره للجهود الطيبة لمدير عام مديرية دوعن سالم علي الهيج الذي تعذر حضوره هذا اللقاء نتيجة ارتباطاته بأعمال خاصة بالمديرية في عاصمة المحافظة المكلا .

   من جانبه عبر رئيس نادي دوعن الرياضي سالم علي بازفين عن ارتياحه بزيارة قيادة المكتب لناديه وتلمس اوضاعهم والاطلاع عن قرب لما يعانيه النادي , وقدم شرحا وافيا لمايعانيه ناديه والجهود التي قدمتها ادارة النادي خلال الفترة الماضية وجهودها حالياً لاستعادت أنشطة النادي .

  بعد ذلك قام المدير العام لمكتب الشباب والرياضة ورئيس إتحاد الكرة بزيارة ملعب نادي دوعن لكرة القدم الذي شيد عام 2009 على نفقة الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان والذي احتضن ويحتضن عددا من المنافسات الرياضية الكروية للأندية والفرق الشعبية  وسبق ان اقيمت فيه عدد من مباريات دوري الدرجة الثانية لأندية الجمهورية .

أخبار من الرئيسية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان - بزيارة نادي دوعن ولقاء إدارته: مكتب الشباب والرياضة يواصل زياراته الميدانية لأندية حضرموت الساحل في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمني سبورت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا