اخر اخبار اليمن الان - يمثل اليمن في أعمال المؤتمر الإسلامي الثالث لوزراء الشباب والرياضة .. الوكيل شفيع العبد : نهدف من هذه المشاركة الى التنسيق الجاد والمثمر مع الدول الشقيقة لدعم الشباب والرياضيين في بلادنا

يمني سبورت ارسل لصديق نسخة للطباعة

- خاص : 

يشارك شفيع محمد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع التدريب والتأهيل في أعمال المؤتمر الإسلامي الثالث لوزراء الشباب والرياضة الذي انطلق اليوم الاربعاء في مدينة اسطنبول التركية ممثلا للجمهورية اليمنية بالنيابة عن معالي الوزير نايف البكري الموجود حاليا في عاصمة سبأ ( مارب) ضمن وفد حكومي للإشراف الميداني على الاجهزة الحكومية هناك والمساهمة في دعم الجبهات.

وادلى شفيع محمد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع التدريب والتأهيل بتصريح صحفي قال فيه :

" تأتي مشاركتنا في الدورة الثالثة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة، التي تنعقد تحت شعار "تمكين الشباب من أجل السلام والتضامن والتنمية"، في ظل اوضاع صعبة تعيشها بلادنا، جراء الانقلاب المليشياوي على اليمنيين واختطاف دولتهم". 

واضاف: " نهدف من هذه المشاركة الى التنسيق الجاد والمثمر مع وزراء الشباب والرياضة في دول العالم الإسلامي، لدعم الشباب والرياضيين في بلادنا، من خلال فرص التأهيل والتدريب وبناء القدرات، باعتبارها أدوات اساسية على طريق التمكين اللائق بالشباب لصناعة السلام وتعزيز قيم التضامن وتحقيق التنمية الشاملة، وفي مقدمتها تنمية الإنسان باعتباره محورها الأساس".

وتستضيف مدينة إسطنبول التركية خلال المدة من 5-7 اكتوبر الجاري ، “المؤتمر الإسلامي الثالث لوزراء الشباب والرياضة” بمنظمة التعاون الإسلامي.

وأفادت وزارة الشباب والرياضة التركية، في بيان على موقعها الرسمي أن وزراء شباب 56 دولة عضو في المنظمة، و4 بلدان مراقبة، سيشاركون في المؤتمر الذي سيعقد تحت شعار “تعزيز الشبيبة من أجل السلام والتنمية والتضامن”.

ويهدف المؤتمر إلى البحث عن طرق جديدة لتعزيز قدرات شبان الدول المشاركة، وحث الشعوب لممارسة الرياضة، وزيادة الإنجازات الرياضية.

ومن المنتظر أن يصدر المؤتمر 10 قرارات بشأن الشباب، واثنين آخرين حول الرياضة.

أخبار من الرئيسية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان - يمثل اليمن في أعمال المؤتمر الإسلامي الثالث لوزراء الشباب والرياضة .. الوكيل شفيع العبد : نهدف من هذه المشاركة الى التنسيق الجاد والمثمر مع الدول الشقيقة لدعم الشباب والرياضيين في بلادنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمني سبورت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا