اخر الان - ناطق محافظة عدن: يجب على الحكومة والسلطة المحلية أن تعملا كفريق واحد أن ارادوا النجاح

يمني سبورت 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الناطق باسم السلطة المحلية بعدن نزار أنور الذي جرد من مهمته مؤخرا ، أن على المؤسستين الحكومة والسلطة المحلية أن تعملا كفريق واحد أن ارادوا النجاح وتحقيق الإنجازات في عدن .

 

مشيراً بأن ما تقوم به الحكومة او السلطة المحلية كعمل منفرد من حلول لا يعدو عن الترقيعات المؤقتة وليس معالجة جوهر المشاكل .

 

نص الرسالة :

 

رسالة إلى قيادة المؤسستين الحكومة و السلطة المحلية في عدن :

 

في البدء نهديكم أطيب التحايا بقدوم العام الهجري الجديد متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملكم الوطنية الساعية الى تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة الحبيبة عدن .

 

أما بعد . . . . . . . .

 

إن ما نود الإشارة إليه في رسالتنا هذه قد تحدثنا عنه سابقا و كتبنا عنه مرارا و تكرارا لكنكم يا قوم يبدوا أنكم لا تقرأون و إن قرأتم لا تفقهون ، أيها السادة الأعزاء لن يستطيع أحدكم النهوض بعدن إداريا أو أن يعالج قضاياها الملحة و أنتم تعملون بهذه الطريقة فللآسف كل مؤسسة تعمل بمعزل عن الأخرى إن أحسنا الظن بكم جميعا وذلك خطأ جسيم تقعون فيه جميعا يجب على المؤسستين الحكومة و السلطة المحلية في عدن أن أرادت النجاح و الخروج من هذه الأزمات والكوارث المتلاحقة التي باتت عدن تشهدها أن تعملا معا كفريق واحد بعيدا عن السباق المحموم الذي نشاهده في محاولة كلا المؤسستين في إثبات الذات .

 

لست هنا أحاول أن أهاجم أحد أو أرفع اللوم عن أحد بل نحاول أن نهديكم ما نراه صوابا حتى نساهم جميعا حكومة و سلطة محلية و مجتمع بأخراج الحبيبة عدن من هذا الوضع الكارثي .

 

أيها السادة الأعزاء : ما تقومون به اليوم من حلول و اجتهادات لمعالجة تلك القضايا الملحة لا تلامس في الحقيقة جوهر تلك ال قضايا إنما هي محاولة لمعالجة ظواهر تلك المشكلات لا معالجة المشكلات ذاتها يجب أن يتحمل الجميع اليوم مسؤلياته أمام الله و الناس و الوطن و أن تؤجلوا سباقكم و خلافاتكم قليلا لأن الأوضاع لم تعد تحتمل مزيدا من الإخفاقات و الاحتقانات السياسية بادروا أولا في وضع اللبنات السليمة لمضمار السباق لكي تتسابقوا فوق أرض صلبة لا وعرة فنرى بعضكم يصطدم ببعض و تسقطون جميعا فلا تصلون إلى خط النهاية و لن يكون هناك فائز في هكذا سباق سيكون هناك خاسر فقط أتدرون من سنكون جميعا خاسرين حكومة و سلطة محلية و شعب .

 

تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير.

 

بقلم المواطن / نزار أنور

أخبار من الرئيسية



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان - ناطق محافظة عدن: يجب على الحكومة والسلطة المحلية أن تعملا كفريق واحد أن ارادوا النجاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمني سبورت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس