اخبار اليمن اليوم : صحيفة سعودية تفتح النار على «صالح»: يصارع سكرات الموت.. ومهندس القتل والتدمير في اليمن

يمن برس 0 تعليق 103 ارسل لصديق نسخة للطباعة
*يمن برس - متابعات خاصة
شنت صحيفة سعودية هجوما عنيفا ومتجددا على الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، على خلفية خطابه الأخير.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأربعاء إن  "خطاب المخلوع، المهلوع علي عبدالله صالح أمس الأول، جاء  مليئا بالمغالطات والكذب والهذيان كعادة المخلوع في خطاباته السابقة التي وضع فيها السم في العسل، وتضمنت افتراءات واختلاقات على التحالف العربي والسعودية التي دعمت الشرعية اليمنية وأنقذت الشعب اليمني من مؤامرة إيرانية لاختطاف ، بدعم من ميليشيات الحوثي ومرتزقة صالح".

وأضافت: "خطاب المخلوع حمل في مضامينه حالة انهزامية كاملة، خصوصا بعد أن انكشفت مؤامراته ضد إليمن، وأحدث تلك المؤامرات تورطه في تفجير الصالة الكبرى في صنعاء والتي نفى التحالف والشرعية أي علاقة بها على الإطلاق".

وتابعت الصحيفة: "أصبح المخلوع صالح والحوثي يعيشان سكرات الموت وحالة الهيجان العصبي بعد أن خسرا الحرب وأصبحا يبحثان عن مخرج لهما؛ لأن الشعب اليمني لن يغفر لهما خطيئتهما ضد ما اقترفاه من مجازر وقتل وتدمير لليمن، وستتم محاكمتهما كمجرمي حرب. وما تطاول المخلوع صالح والحوثي على التحالف وافتراءاتهما على المملكة العربية السعودية إلا محاولة للتغطية على الجرائم التي ارتكباها ضد الشعب اليمني، إذ أهلكا الحرث والنسل بدعم من النظام الإيراني الذي تورطت يداه بدماء الشعب اليمني الذي قاوم الطائفية الإيرانية وإلارهاب الذي تبناه صالح لتدمير اليمن".

وأردفت " إن دعوات المخلوع صالح والحوثي المتكررة للشعب اليمني للقتال ضد التحالف والسعودية لم ولن تلقى آذانا صاغية لأن الشعب اليمني أصبح لديه الوعي الكافي والاستيعاب الكامل لكي يفرق بين الذي يدمر والذي يعمر اليمن. إن خطاب المخلوع الانهزامي أمس الأول إن دل على شيء فإنه يدل على تدهور حالته النفسية بعد الهزائم المتلاحقة ضده وضد الانقلابيين في العديد من المدن وفي مختلف الجبهات".

وقالت إن "حقبة صالح مثلت  كابوسا حافلا بالإرهاب والتدمير الممنهج لليمن ولوحدته الوطنية ونسيجة الاجتماعي ودعمه للتنظيمات الإرهابية وتحالفه السري مع الحوثي والذي ظهر للعلن أخيرا. صالح والحوثي لم يكونا في مرحلة من مراحل اليمن السياسية وفيين للأرض والشعب اليمني، بل متآمران عليه بالنظر لحجم التدمير الذي أحدثه صالح في مناحي الحياة كافة في اليمن".

 واختتمت الصحيفة هجومها بالقول: "إذ لم يكتف بتدمير البنية التحتية اليمنية بل ودمر منظومة القيم في المجتمع اليمني، وأضعف الدولة والقبيلة لصالحه من أجل البقاء أطول فترة في سدة الحكم، والآن صالح والحوثي يتحدثان عن القتل وهما مهندسا القتل والتدمير في اليمن".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم : صحيفة سعودية تفتح النار على «صالح»: يصارع سكرات الموت.. ومهندس القتل والتدمير في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن برس



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس