اخبار اليمن اليوم : شاب يمني يقوم بتسلق أعلى قمه في افريقيا من اجل لفت الانتباه للوضع اليمني - لأول مره في التاريخ.. علم اليمن يرفرف فوق اعلي قمة في أفريقيا ورابع اعلي قمة في العالم

يمن برس ارسل لصديق نسخة للطباعة

*يمن برس - خاص
في مبادرة أطلق عليها اسم " من جديد Yemen Reborn"، قام الشاب اليمني عثمان الحدي بتسلق قمة جبل كلمنجارو، وهي أعلى قمة في إفريقيا ، ورابع أعلى قمة في العالم  ، ورفع علم عليها ولأول مره في التاريخ ، وتقع قمة جبل كلمنجارو في دولة تنزانيا ويبلغ ارتفاعها 5895 متر عن سطح البحر ،  واستغرق التحضير لتسلق القمة ثلاثة أشهر والكثير من التدريب  .

ويهدف عثمان الحدي من مبادرته هذه إلى لفت أنظار العالم إلى الوضع اليمني وضرورة اللجوء للحوار وإيجاد سلام دائم ، وتشجيع الشباب اليمني على العمل والإبداع مهما كانت الظروف التي تمر بها البلد ، وتشمل هذه المبادرة أيضا تسلق أعلى قمم العالم السبع خلال الأشهر القادمة وعلى مدى ثلاث سنوات .

وفي تصريح للأستاذ عثمان الحدي من على قمة كلمنجارو قال فيه: " أنا هنا اليوم أقف على سقف أفريقيا لأوجه رسالة إلى العالم بضرورة إحلال السلام في ،  وأوجه رسالة لليمنيين بأن الحوار والعقل والسلام،  يجب أن يحل محل الحرب والسلاح والدمار ، وان الجديد سينبعث من بين الرماد ومن تحت الأنقاض، ليستعيد أمجاده ،ويصنع حضارته مرة أخرى،  كما انتهز هذه الفرصة لأوجه رسالة إلى الشباب اليمني بأن النجاح والوصول إلى القمة ليس مستحيلا ، وإنما يحتاج خطوات صغيرة ثابتة و في الاتجاه الصحيح،  وهذه  كانت الطريقة الوحيدة التي اتبعتها للوصول إلى هذه القمة!".

وعثمان الحدي هو احد القيادات العالمية في مجال الاقتصاد وإدارة الموارد البشرية ،حيث حصل على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية كواحد من ابرز قيادات الموارد البشرية في الشرق الأوسط ، كما حصل في العام السابق  على جائزة أفضل مدير للموارد البشرية في قارة آسيا ، و تم تصنيفه كواحد من أفضل 100 شخصيه تعمل في قيادة و إدارة الموارد البشرية على مستوى العالم للعام 2016.

كما يقود عثمان الحدي مع يمنيين آخرين العديد من المبادرات والأعمال الخيرية ، حيث قام بتأسيس وقيادة مبادرة انطلقت في أواخر  العام 2012 من اجل خلق فرص عمل للشباب اليمني داخل وفي دول الخليج ، ومبادرة أخرى لرفع مستوى الكفاءات الوطنية، كما قام بتنظيم العديد من الفعاليات الخيرية من اجل دعم المجتمع في المناطق الأكثر تأثرا بالصراع في .

 والشاب الحدي إلى جانب كونه أب لأربعة أولاد ، هو احد هواة المغامرات الرياضية الخطرة مثل الغوص ، والتزلج على الثلوج ، والقفز المظلي

يمن برس - لأول مره في التاريخ.. علم اليمن يرفرف فوق اعلي قمة في أفريقيا ورابع اعلي قمة في العالم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت