اخبار اليمن اليوم : المقدشي: الجيش مستمر في عمليّاته العسكرية حتى انهاء الانقلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
*يمن برس - متابعات
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الوطني  اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء، القوات البحرية المرابطة في سواحل البحر الأحمر، واطلع على الجاهزية القتالية لمنتسبي البحرية.

وأكد اللواء المقدشي، أن القوات المسلحة اليمنية أصبحت اليوم أقوى من أي وقت مضى، وأن قدراتها تتعاظم يوما بعد يوم، بدعم ومساندة الشعب، والأشقاء في دول العربي، للخلاص على وصالح الانقلابية.

وقال إن “القوات المسلحة اليوم عازمة على استكمال عملية التحرير، واستعادة ما تبقى من سواحل البلاد إلى سلطة الدولة، وإن الانقلابيين فشلوا في زعزعة الأمن والسلم الدوليين عبر المياه البحرية، بفضل التضحيات الكبيرة للجيش وبإسناد من قوات التحالف العربي”.

وأكد رئيس الأركان، أن الدولة والقوات المسلحة اليمنية مستمرة في عملياتها العسكرية لإنهاء التمرد وردع القوى الانقلابية وتأمين الملاحة الدولية في باب المندب والمياه الإقليمية.

رافقه في الزيارة قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن توفيق القيز، ومدير دائرة القضاء العسكري العميد الدكتور عبدالله الحاضري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن برس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق