اخبار اليمن اليوم : الكشف عن حقيقة تسليم الحوثيين لجثّة العميد الصبيحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
*يمن برس - متابعات
أعلنت مصادر يمنية، أن الميليشيات الانقلابية رفضت تسليم جثة العميد عمر سعيد الصبيحي، فيما تصاعدت التكهنات حول مصير قائد اللواء الثالث حزم، مرجحة أن يكون جريحاً ولم يمت.

وقالت مصادر عسكرية في لـموقع 24 الإماراتي، إن " رفضوا عملية تسليم جثمان العميد الصبيحي ومرافقيه".

وكان قيادي في المقاومة الشعبية تحدث لـ24، عن "استعداد المقاومة مبادلة الحوثيين بجثة مشرفهم مقابل تسليم جثة الشهيد الصبيحي".

من جهته، شكك مسؤول أمني وخبير في جهاز البحث الجنائي بأبين، في واقعة مقتل قائد اللواء الثالث حزم العميد عمر سعيد الصبيحي.

وقال العميد ناصر علي هادي وهو مدير أمن سابق بمحافظة أبين وخبير في جهاز البحث والأدلة الجنائية، أن الصورة المنشورة والفيديو الذي تم بثه للصبيحي تظهر بجلاء أن الجثة لا تبدو عليها آثار نزيف.

وأكد أنه "من خلال تجربة عمرها سنوات طويلة يتبين أن الصورة التي ظهر عليها الصبيحي تؤكد أن إصابته ربما كانت طفيفة أو أنه تعرض لحالة (إغماء) عقب الإصابة"، لكنه قال إنه "لا يمكن التنبؤ بما حدث لاحقاً".

وأعلن السبت الماضي عن استشهاد اللواء عمر سعيد الصبيحي، في واقعة قتال عنيفة بين المقاومة الجنوبية والجيش الوطني، وبين قوات موالية للحوثيين بمنطقة كهبوب بالقرب من باب المندب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن برس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق