اخبار اليمن الان عاجل - قوات النخبة بالجيش الوطني تأسر قيادي من مسقط رأس زعيم التمرد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات النخبة بالجيش الوطني تأسر قيادي من مسقط رأس زعيم التمرد

أكد محافظ محافظة صعدة الشيخ هادي طرشان الوائلي، تحقيق قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية انتصارات عسكرية مستمرة في جبهات البقع وعلب، شرق وشمال المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن القوات الحكومية أحرزت تقدماً ملحوظاً في جبهة البقع بمحاورها الغربية وغنمت أسلحة متنوعة وسقط العشرات بين قتلى وجرحى من عناصر الانقلابيين.

وفي تصريح صحفي، كشف المحافظ عن قيام قوات من لواء النخبة في الجيش الوطني والمقاومة بأسر قيادي حوثي من منطقة مران، مسقط رأس زعيم جماعة عبدالملك بدر الدين، في البقع.

وأفاد طرشان بأن قوات ممثلة بلواء المحضار سيطرت على طريق الجوف-البقع، مضيفاً أن التقدم سيتمر باتجاه مركز مديرية كتاف عبر محورين بمنطقة البقع، وباتجاه مركز مديرية باقم بعد السيطرة على المواقع والمناطق المحيطة بها.

وكشف هادي طرشان عن تجاوب مشايخ وزعماء قبائل صعدة مع الشرعية واستعدادهم للمشاركة في عمليات التحرير وفتح مناطقهم لتقدم القوات الحكومية وتحريرها من الانقلابيين الحوثيين ومليشيات المخلوع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق