اخر اخبار اليمن عاجل اليوم الأحد 8/1/2017 "كريستيانو رونالدو" ينفجر في وجه "ميسي" ويسخر منه بطريقة غير مباشرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل اليوم اخبار اليمن الان الأحد 8/1/2017

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نفسه في مرتبة أعلى من ليونيل لاعب ، منافسه التقليدي على الجوائز الفردية ولقب أفضل لاعب في العالم في السنوات العشر الأخيرة.

موقع "فور فور تو" الإنجليزي أصدر فيلمًا وثائقيًا عن رحلة كريستيانو رونالدو، في يورو 2016 الصيف الماضي والتي تُوجت بها البرتغال على حساب البلد المستضيف فرنسا في نهائي مثير، غاب عنه رونالدو بداعي الإصابة في أول 25 دقيقة.

وقال كريستيانو رونالدو في الفيلم الوثائقي: "من الجميل الفوز أو الدوري الإنجليزي أو الحذاء الذهبي أو الكرة الذهبية، لكن أن تفوز بشيء لبلدك فهذا شيء خاص".

وأضاف: "تحقيق الإنجازات مع البرتغال ليس مثل تحقيق الفوز مع الأرجنتين أو ألمانيا أو البرازيل، الأمر مع البرتغال أكثر صعوبة".

وخلال نطقه بالجملة الأخيرة كان كريستيانو يضحك، كأنه يود أن يوصل رسالة إلى غريمه الذي فشل في الفوز بلقب كوبا أمريكا في آخر عامين مع المنتخب الأرجنتيني.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

اخر اخبار اليمن عاجل اليوم اخبار اليمن الان الأحد 8/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يماني نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يماني نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق