اخر اخبار اليمن عاجل اليوم الأربعاء 4/1/2017 نائب الرئيس الأمريكي : هذا أول قرار سيقوم به ترامب بعد تسلمه منصبه رسمياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن عاجل اليوم اخبار اليمن الان الأربعاء 4/1/2017

يس المنتخب مايك بنس الأربعاء 4 يناير/كانون الثاني 2016، أعضاء الكونغرس الجمهوريين، أن إلغاء برنامج "أوباماكير" الصحي سيكون الخطوة الأولى التي سيقوم بها دونالد ترامب، رغم تحذيرات الأخير من التسرع في إلغاء البرنامج.

 

وقال بنس للصحفيين في شرح لخطة ترامب لجهة اتخاذ قرارات بشأن عدد من القضايا، ومن بينها الرعاية الصحية "أول خطوة ستكون إلغاء أوباماكير واستبداله ببرنامج آخر".


اقرأ ايضاً : الحشد الشيعي يثير غضب المملكة بهذا الاجراء العسكري الخطير قرب الحدود السعودية (صور)

 

ومع استعداد ترامب لدخول البيت الأبيض في 20 من الشهر الجاري، بدأت المعركة الأربعاء في الكونغرس بشأن البرنامج الذي يعتبره باراك أوباما من أهم إنجازاته، ووفر الرعاية الصحية لعشرات ملايين الأميركيين.

 

 

وأجرى أوباما مشاورات مع أعضاء الكونغرس حول استراتيجيتهم للدفاع عن برنامج الرعاية الصحية، وفي الوقت ذاته قدم بنس عرضاً مناهضاً للبرنامج لأعضاء الحزب الجمهوري.

 

 

وقال بنس "سيكون من المهم أن نتوخى الحذر ونحن نقوم بذلك، وألا نفعل ذلك بطريقة لا تتسبب بصعوبات للعائلات الأميركية التي حصلت على التأمين عبر هذا البرنامج".

 

اقرأ أيضاً على "يماني نت" : «تيليجرام» تكشف عن مفاجأة جديدة خاصه لمستخدميها .. تعرف عليها
 

وقال رئيس مجلس النواب بول راين، إن على الجمهوريين أن ينتبهوا لكي لا يتسببوا بتدهور الوضع الذي تسبب به القانون "الفاشل" الذي يتهم برفع أقساط التأمين الصحي إضافة إلى عدد من المشاكل الفنية.

 

 

وأضاف "يجب أن نصلح هذا من خلال استبداله بشيء أفضل. وفي هذه العملية الانتقالية نريد أن نضمن ألا نسحب البساط من تحت قدمي أي شخص".

 

 

اقرأ أيضاً : صورة مروعة لمصور قناة المسيرة بعد مقتله وهو يشارك في القتال في جبهة البقع الحدودية 

 

 

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، اقترح ترامب على الجمهوريين التريث بحيث يكونون مستعدين ببديل قبل أن يلغوا القانون الحالي.

 

 

وقال على تويتر "يجب على الجمهوريين الحرص في تحميل الديمقراطيين كارثة برنامج أوباماكير الفاشل، مع تغطيته الضعيفة وزيادته الهائلة لأقساط التأمين" الصحي.

 


اقرأ أيضاً على "يماني نت" : حكومة «هادي» تزف بشرى سارة بشأن صرف المرتبات في جميع المحافظات

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة يماني نت علي تليجرام 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

اخر اخبار اليمن عاجل اليوم اخبار اليمن الان الأربعاء 4/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يماني نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يماني نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق