اخر اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء 3/1/2017 صحيفة ايرانية تقع في الفخ وتكشف نوايها بهذه التوقعات عن الملك سلمان ومحمد بن نايف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل اليوم اخبار اليمن الان الثلاثاء 3/1/2017

 

توقع الصحفي البريطاني بيتر أوبورن أن يكون الحدث الأبرز للعام الحالي 2017 الإطاحة بالعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز من خلال الانقلاب عليه.

 

وكتب أوبورن في مقال نشر يوم أمس الاثنين أن عقود من القمع والإسراف في الإنفاق والفساد ستطارد العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، وستنتهي بحدوث انقلاب ضد .

 

وأضافت وكالة فارس الإيرانية في تقرير ترجمته وطن أن أوبورن ذكر في مقال له في صحيفة ديلي ميل أن المملكة العربية السعودية سوف تدفع ثمن تدخلها في واليمن، لافتا إلى أنه من المحتمل أن الملك سلمان سيرحل عن الحكم ليحل محله الرئيس السابق لجهاز الأمن وولي العهد الحالي محمد بن نايف، الذي لديه علاقات طويلة الأمد مع واشنطن.

 

وأوضح أن المملكة العربية السعودية تعاني من تردي الأوضاع الاقتصادية بعد انخفاض أسعار النفط العالمية والتبذير في الأموال لدعم الإرهاب وشراء القصور للعائلة المالكة، مشيرا إلى أن هذه الأمور من شأنها أن تعجل بالإطاحة بالملك سلمان من الحكم.

 

وقال مراقبون أن هذه التوقعات تفضح نية وماذا يريد الايرانيين في المنطقة . 

 

اخر اخبار اليمن عاجل اليوم اخبار اليمن الان الثلاثاء 3/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يماني نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يماني نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق