اخر اخبار اليمن عاجل اليوم الاثنين 2/1/2017 هذا هو رد الوليد بن طلال بعد طلب محكمة سعودية له .. (صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل اليوم اخبار اليمن الان الاثنين 2/1/2017

 

أصدر رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال، مساء الإثنين (02 يناير 2016)، بيانًا للرد على ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي، من تداول واسع لصورة حكم قضائي يقضي بمنعه السفر، وإيقاف الخدمات الحكومية التي يستفيد منها.

 

ونشر الأمير الوليد (على حسابه الشخصي) صورة من رسالة وجهها لأمير منطقة ، متّهمًا فيها أيادي خفية بمحاولة النيل منه، قائلًا إنه أساءه كثيرًا قيام المحكمة بنشر إعلان يتضمن التشهير به في وسائل الإعلام، معللة ذلك بأنه يتعذر إبلاغه بالقرار.

 

اقرأ على "يماني نت" حقيقة منع الوليد بن طلال من السفر وإيقاف الخدمات الحكومية عنه؟! .. (صورة)

 

وأضاف الوليد: "كيف تطلب المحكمة من الإمارة إبلاغنا وتسليمنا صورة القرار، ثم تبادر بنشره في الصحف بدعوى تعذر إبلاغنا، الأمر الذي يشكّل مخالفة غير مقبولة للنظام، وإساءة واضحة لمقام الإمارة ولنا، إذ لم تثق المحكمة في قيام الإمارة بإبلاغنا بناءً على طلبها، ولم تراع ما يترتب على هذه الإساءة من تشهير غير مقبول بنا".

 

 

وأكّد أنه أصدر بالفعل شيك بمبلغ المطالبة المحكوم به وهو جاهز للتسليم، إلا أنه لن يتنازل عن حقّه الذي كفله له النظام في الاعتراض على الحكم.

 

 

وقال أضاف أن هذا الأمر يثير عديدًا من التساؤلات "التي تبعث الشكوك لدينا من وجود أيدٍ خفية تسعى للإساءة إلينا في ذات الوقت الذي التزمنا فيه الصمت طيلة سنوات في حقوق ثابتة لنا صدر فيها أحكام قضائية نهائية لم نجد أي جدية من الجهات المختصة بتنفيذها، لنتفاجأ بمثل هذه الإجراءات المسيئة التي تضمنت مخالفة نظامية واضحة".

اقرأ ايضاً : شاهد أكثر مقطع فيديو حاول الحوثيون حجبه عن هواتف اليمنيين 

 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة يماني نت علي تليجرام 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

اخر اخبار اليمن عاجل اليوم اخبار اليمن الان الاثنين 2/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يماني نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يماني نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق