اخر اخبار اليمن : مجلس الوزراء: باستشهاد اللواء الشدادي خسرت اليمن واحدا من قادتها الأبطال ورموزها العسكرية البارزة

يمن جورنال ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال – متابعات

نعى مجلس الوزراء استشهاد البطل الجسور والقائد المحنك اللواء الركن عبد الرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة، الذي ارتقى الى الرفيق الأعلى وهو يقود بحنكة وشجاعة متصدرا صفوف المواجهة في احدى معارك الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية واستعادة الدولة والشرعية من قبضة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في منطقة صرواح بمحافظة مأرب.

وأعتبر  مجلس الوزراء، استشهاد اللواء الشدادي خسارة لليمن وشعبها وللجيش الوطني،” لقد خسرت وشعبها واحدا من قادتها الأبطال ورموزها العسكرية البارزة التي تشهد لها ميادين الشرف والبطولة، وجبهات القتال والمواجهة والصمود في وجه المليشيا الانقلابية الطائفية، لكن عزائنا في ان إرث هذا البطل يتجسد في العديد من القيادات والمقاتلين الصناديد، فإرادة الحياة لم تهزم يوما ولن تهزم في ، ونقول للقتلة الانقلابيين ان مسيرة استعادة الدولة والوطن ماضية قدما ولا تراجع عنها مهما كانت التضحيات، فالنصر بات قاب قوسين أو أدنى”.

وأكد بيان صادر عن مجلس الوزراء، ان انضمام البطل الفذ والشجاع المقدام اللواء عبد الرب الشدادي الى كوكبة من شهداء الدفاع عن الدولة الشرعية والثورة والجمهورية، إلى جانب رفاقه الشهداء الابطال من الجيش والمقاومة الشعبية والتحالف العربي لدعم الشرعية في ، علامة فارقة على اقتراب النصر المؤزر وتتويج نضالاتهم بتحقيق ما قدموا من اجله دمائهم الطاهرة والزكية.

واعرب المجلس عن ثقته في ان روح ودماء الشهيد البطل والقائد الهمام الشدادي ستزيد المقاتلين في الجبهات صلابة وقوة وتصميم على مواصلة الدرب في دحر المليشيا الانقلابية ودفن مشروعها الامامي الظلامي والكهنوتي المتخلف الى الابد، ووأد احلام داعميه في زعزعة أمن واستقرار ودول الخليج العربي والمنطقة.

أشاد بالدور البطولي المشهود والجلي للشهيد الشدادي في معركة التصدي للانقلاب على الشرعية ومشاركته في قيادة العمليات الميدانية للجيش والمقاومة الشعبية في عدد من الجبهات، وما اجترحه في تلك المعارك من بطولات ستظل دروسا خالدة للأجيال القادمة.

وأكد مجلس الوزراء ان الجيش والمقاومة الشعبية وبمساندة من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ، يسطرون ملاحم بطولية في مواصلة الانتصارات على المليشيا الانقلابية التي باتت تجر أذيال الهزيمة من موقع إلى آخر، وتضيق خياراتها يوما بعد يوم فلم يعد امامها اما الاستسلام او الانتحار.

واعتبر البيان السجل الحافل للشهيد الشدادي، واسهاماته الكبيرة طوال مسيرته العسكرية لخدمة امن واستقرار الوطن محل فخر واعتزاز للجميع ونموذجا للوطنيين الافذاذ والابطال الشجعان الذين لم يدخروا جهدا في سبيل تحقيق رفعة وتقدم وامن واستقرار .. مؤكدا ان استشهاده لا يمثل خسارة لاسرته فحسب، بل هي خسارة للشعب اليمني اجمع، الذي فقد برحيله واحدا من انبل الرجال واشجع القادة واخلص الوطنيين المتفانين بخدمة بلدهم في كافة الظروف والمراحل .

وقدم مجلس الوزراء خالص التعازي وصادق المواساة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه واسرة الشهيد البطل ورفاق دربه، ولكافة أبناء الشعب اليمني العظيم بهذا المصاب الاليم.. سائلا الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن : مجلس الوزراء: باستشهاد اللواء الشدادي خسرت اليمن واحدا من قادتها الأبطال ورموزها العسكرية البارزة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن جورنال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن جورنال


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا