مصدر عسكري يمني: لا صحة لشائعات دمج النخبة الحضرمية ضمن وزارة الداخلية.. وهذه هي الحقيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص:

نفى مصدر عسكرية يمني رفيع الشائعات التي يتم الترويج لها حول دمج قوات ضمن وزارة الداخلية اليمنية.

واكد المصدر ان الحقيقة هي ان هناك تعاون بين والامارات، حيث تقوم الاخيرة بعملية تأهيل وتطوير الامن الداخلي ” الشرط ” بحضرموت ضمن نطاقها  بوزارة الداخلية . ولا علاقة للنخبة الحضرمية بذلك.

وكان قال محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني: ان ما تم من لقاء بينه وبين قائد قوات العربي لدولة الإمارات بحضرموت بوزير الداخلية أحمد الميسري كان لمناقشة التعاون بين اليمن ودولة الإمارات لتأهيل قوات الأمن بحضرموت لتصبح انموذجا يحتذى به في الحفاظ على الأمن ونشر السكينة والطمأنينة في المحافظات المحررة.

كما نفى الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية اليمنية الثانية، بساحل محافظة حضرموت، هشام الجابري، الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية المحلية؛ التي تتحدث عن دمج قوات “النخبة الحضرمية”، التابعة للمنطقة الثانية، ضمن الوحدات التابعة لوزارة الداخلية اليمنية.

واكد الجابري أن اللقاء كان ضمن أطر التعاون المستمر بين اليمن ودولة الإمارات العربية المتحدة، وبهدف تأهيل الأمن الداخلي في محافظة حضرموت، حتى يكون نموذج يقتدى به في المحافظات الأخرى، تأكيدا على استمرار الجهود التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة الهادفة لتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة، عبر الدعم الذي تقدمه على كافة الأصعدة والأمنية.

 

 

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق