شاهد صور وفيديو.. قصف طيران التحالف لمبنى الرئاسة والداخلية بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

يافع نيوز – :

في قصف مركز استهدفت طائرات العربي بغارتين مبنى مكتب الرئاسة والداخلية بصنعاء.

وذكرت قناة العربية ان مصادر متطابقة ردحت استهداف الغارات لاجتماع رفيع للقيادات الحوثية يشارك فيه رئيس ما يسمى اللجنة الثورية محمد علي المطلوب على قائمة التحالف، ورئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط، وعدد من القيادات الحوثية.

وفرضت ، سياجاً أمنياً واسعاً منعت فيه الدخول أو المرور بالقرب من المنطقة المستهدفة في التحرير وسط العاصمة صنعاء، وسط تضارب المعلومات حتى الآن عن مصير القيادات الحوثية المشاركة في الاجتماع وأسمائها.

وأكد شهود عيان أن سيارات الإسعاف هرعت بكثافة إلى مكتب الرئاسة الخاضع للحوثيين، ونقلت قتلى وجرحى الى مستشفيات متفرقة في العاصمة صنعاء، دون أن يتسنى التحقق من هويات الضحايا.

واكتفت وسائل إعلام ، كالعادة، بذكر مكان استهداف طيران التحالف، والذي أكدت أنه مكتب الرئاسة في صنعاء، وأفادت بسقوط 36 قتيلاً وجريحاً، في حصيلة أولية غير أنها لم تفصح عن هويات القتلى وزعمت أنهم مدنيين.

 

 

 

 

Dclh8YdVwAAxRGZ.jpg

 

cb7ac01f-cdeb-4f04-aba1-8842d15512c6-450

Dcl1JucWAAAc-aD.jpg

https://twitter.com/Ben_ataf/status/993466307688452096

 


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق