وسط استقبال شعبي وجماهيري .. عضو رئاسة الانتقالي السلطان بن عفرار يصل إلى محافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – المهـرة – عماد باحميش.

وصل بحفظ الله ورعايته عبر منفذ شحن الدولي السلطان/ عبدالله بن عيسى بن عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس المجلس العام لابناء المهرة وسقطرى الى ارض الوطن ومسقط راسة محافظة المهرة قادماً من سلطنة عمان وسط استقبال شعبي وجماهيري كبير من أبناء محافظة المهرة يرفعون أعلام اقليم المهرة وسقطرى مرحبي بقدوم السلطان بن عفرار .

وشكر السلطان بن عفرار أبناء المهرة على حسن الترحيب وحفاوة الاستقبال مثمناً الجهود التي يبذلها ابناء المهرة في تحقيق الامن والاستقرار مؤكداً على التمسك بمطلب أقليم المهرة وسقطرى على حدود 67 والذي يعد مطلب شعبي يطالب به كافة أبناء محافظة المهرة جاء ذلك خلال كلمة القاها بن عفرار أثناء مراسيم الأستقبال  .

هذا وكان في أستقبال السلطان/ عبدالله بن عيسى بن عفرار رئيس المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى قيادات المجلس العام وعدداً من الشيوخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والعسكرية ويتقدمهم الشيخ/ توكل ياسين بلحاف رئيس الهئية التنفيذية بالمجلس العام وسط حضور شعبي وجماهيري من أبناء محافظة المهرة .

إعجاب تحميل...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق