“مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة ” يطلع على خدمات مركز الأطراف الصناعية بعدن ويطالب المنظمات الدولية بدعم المركز

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص:

اطلع مدير عام الخدمات الطبية والمساعدة بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور/ عبدالرقيب سعيد محرز الاثنين على الخدمات التي يقدمها مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعدن وكذا الهموم والمشاكل التي يعانيها المركز وسبل معالجتها .

وقد جاءت زيارة محرز بعد إن برزت في الآونة الأخيرة مشاكل متعددة لدى المركز والتي انتهت بإضراب العاملين عن العمل مسببه شلل شبة تام لعمله، مطالبين بإجراء إصلاحات وتغييرات إدارية حسب ما جاء في مذكرة قدمها عدد من العاملين .

واكد محرز إن زيارته هذه تأتي من منطلق المسئولية والحرص الذي توليه الإدارة العامة للخدمات الطبية بالوزارة للمرافق والمنشئات الصحية وبذل المزيد من الجهود الهادفة إلى معالجة مشاكل وقضايا العاملين فيها وتذليل الصعوبات أمامها لأداء دورها المنوط بها تجاه المجتمع .

حيث التقى محرز بالعاملين وناقش معهم أهمية الخدمات التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين حركيا واستمع إلى مطالبهم ووعد بمعالجة المشكلة والاستماع لكل الأطراف بعد أن سلمه العاملين مذكرة المطالب الذي اكدوا فيها إن الإضراب لن يرفع إلا بتنفيذها حد قولهم .

وأوضح “محرز” إلى إن المشاكل التي يعاني منها المركز ومنها مشكلة العاملين القانونية يتطلب جلوس كافة الأطراف والبحث عن حلول مقنعة ومنطقية وبإرادة حقيقية ونية صادقة ، وحث محرز الجميع إلى التكاتف والتعاون والعمل على إنهاء الإضراب وعودة عمل المركز إلى وضعه الطبيعي خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .

كما شدد محرز على الجميع إن يقوم بواجبه في خدمة المجتمع والمساهمة في إنقاذ الوضع الإنساني والصحي في بلادنا ، مطالباً من المنظمات الدولية إلى دعم مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعدن كونه المركز الوحيد في المحافظات الجنوبية الذي يقدم خدماته لكافة المعاقين وخاصة معاقي الحرب من مختلف المحافظات .

موكداً على ضرورة احترام مهنتنا الإنسانية النبيلة تجاه المجتمع ككل والمعاقين حركيا بشكل خاص ، مشيراً إلى أن قطاع الطب العلاجي سيعمل على المساعدة في حل المشاكل القائمة وتذليل كافة الصعوبات أمام المركز للقيام بدوره الإنساني على اكمل وجه .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر “مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة ” يطلع على خدمات مركز الأطراف الصناعية بعدن ويطالب المنظمات الدولية بدعم المركز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يافع نيوز



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس