بأشراف مباشر من وزير النقل مراد الحالمي مشاريع تطويرية في ميناء المكلا

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


يافع نيوز – المكلا – خاص.

في أطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزير النقل مراد الحالمي للاشراف المباشر على تنفيذ المشاريع المتعلقة بالهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة النقل والمتملة في تطوير مينائي المكلا ونشطون،عقد صباح اليوم الاحد أجتماع موسع برئاسة وزير النقل مراد الحالمي في مبنى مؤسسة موانئ البحر العربي وبحضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة المهندس سالم باسمير للاطلاع والاشراف المباشر على عدد من المشاريع التطويريه المتمثلة في تنظيف وتعميق ميناء نشطون في محافظة المهره وبناء مبنى الكنترول الخاص بالميناء.
وكذا أجراءآت أستلام الأرض التابعة لميناء قنا التاريخي في بئر علي،وكذا توفير كرينات مقدمة مساعدة من الاشقاء في المملكة العربية السعودية إلى مؤسسة موانئ البحر العربي.
ووجه الوزير الحالمي قيادة المؤسسة بأعفاء جميع المعدات الطبية والادوية الخاصة بالمستشفيات الحكومية والخيرية المستوردة عبر ميناء المكلا من رسوم الميناء.
هذا وكان وزير النقل الحالمي قد أشاد بالدور الذي تقوم به قيادة مؤسسة موانئ البحر العربي في أدارة شئون المؤسسة والميناء وحثهم على بذل مزيد من الجهود لتطوير ميناء المكلا لما له من أهمية في الحركة التجارية والملاحية في محافظة حضرموت والمدن المجاوره لها.
من جانبه أعرب المهندس سالم باسمير الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر العربي عن أمتنانه للوزير الحالمي لما يوليه من أهتمام مباشر في متابعة ودعم المؤسسة على جميع الاصعدة، مشيداً بقراراته العاجلة في أعتماد بعض المشاريع التي تحتاجها المؤسسة بصورة أستثنائية عاجلة.
وفي ذات السياق عقد وزير النقل الحالمي أجتماع بقيادة فرع الهيئة العامة للشئون البحرية في المكلا ومدير عامها نعيم العمودي وذلك لمناقشة جملة القضايا والصعوبات التي تواجه فرع الهيئة ورسوم المسافنه(s.to.s) الخاصه بالشئون البحرية وسبل تذليل تلك الصعوبات لاستعادة نشاط الهيئة.
هذا وكان وزير النقل مراد الحالمي قد قام خلال الاسبوع الماضي برفقة معالي رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بزيارة عدد من مؤسسات وهيئات وزارة النقل في محافظتي حضرموت والمهرة وبذل جهود جبارة خلال الفترات السابقة لأستعادة نشاط عدد من مؤسسات وهيئات وزارة النقل والتي تعرضت للتدمير نتيجة الحرب التي شنها الانقلابيون مؤخراً.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر بأشراف مباشر من وزير النقل مراد الحالمي مشاريع تطويرية في ميناء المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يافع نيوز



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس