اخر اخبار اليمن - المحافظ الخبجي: نبذل جهودا لمعالجة ملفات الشهداء والجرحى بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحافظ الخبجي: نبذل جهودا لمعالجة ملفات الشهداء والجرحى بالمحافظة

يافع نيوز – :

 

التقى محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم، بمدير مكتب رعاية اسر الشهداء والمناضلين بالمحافظة محمد هواش، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بمستحقات الشهداء والمناضلين وامكانية صرفها وفقا للآلية السابقة .

وفي الاجتماع، اشار المحافظ الخبجي، ان قضايا الشهداء والجرحى والمناضلين، تعتبر اولوية في سلم عمل السلطة المحلية، ونبذل جهودا ونتابع باستمرار لمعالجة هذا الملف، سواء الشهداء والمناضلين السابقين، او شهداء وجرحى الحراك الجنوبي والحرب الاخيرة، مؤكدا على ضرورة معالجة قضايا اسر الشهداء والمناضلين الذين ضحوا بحياتهم في سبيل تحرير الوطن من الاحتلال.

وقال ان السلطة المحلية تولي اهتمام بالغ في متابعة ملف الشهداء، وكذلك الجرحى، مع الجهات الحكومية، وتسعى جاهدة لوضع الحلول لكل المشاكل التي يعاني منها اسر الشهداء وكذلك الجرحى بالمحافظة.

وفي شان الشهداء والمناضلين المسجلين في مكتب رعاية الشهداء، قال المحافظ ان هناك سعي لإنهاء مشكلة المستحقات المالية التي يتقاضاها اسر الشهداء في مكتب رعاية الشهداء والمناضلين، كل ثلاثة اشهر، مضيفاً ان المبالغ التي يتحصلون عليها هينة ولا تساوي ساعة قضاها الشهداء والمناضلين امام الاعداء.

وأكد المحافظ الخبجي بالقول، لدينا تصورا لاعادة هيكلة المستحقات المالية الخاصة بالشهداء والمناضلين في مكتب رعاية الشهداء، وسوف نعرضها على الجهات المعنية في الحكومة ونأمل ان تحل في اسرع وقت ممكن، كما اكد ان عمليات الحصر لا تزال مستمرة لعدد الشهداء بالمحافظة من الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية، ويتم متابعة الامر باهتمام، لمعالجة هذا الملف الهام الذي يعد الملف الأهم في المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق