اخر اخبار اليمن - قطار تشلسي يهدد رقم “المدفعجية” القياسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضرب تشلسي أكثر من عصفور بحجر واحد، عندما حقق فوزا مهما وصعبا على ضيفه ستوك سيتي، السبت، في المرحلة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فبخلاف حفاظ الـ”بلوز” على الصدارة برصيد 49 نقطة، بفارق مريح (6 نقاط) عن أقرب منافسيه، فإن الفريق اللندني عادل الرقم القياسي للانتصارات المتتالية في موسم واحد، المسجل باسم أرسنال.

والفوز يحمل الرقم 13 على التوالي لتشلسي، وهو الرقم ذاته الذي حققه أرسنال في آخر 13 مباراة بموسم 2001-2002، إلا أن الأخير أكمل مسيرة الانتصارات بالفوز بأول مباراة من الموسم التالي، ليصبح عدد انتصاراته المتتالية بشكل عام 14، وهو رقم قياسي آخر.

وفي حال فاز تشلسي على توتنهام في المرحلة 20، الخميس، فسوف يعادل فريق المدرب أنطونيو كونتي عدد الانتصارات المتتالية في الدوري المسجل باسم أرسنال، ويتفوق عليه في عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد.

ولم يخسر تشلسي في الدوري هذا الموسم، منذ هزيمته أمام ليفربول ثم أرسنال، في المرحلتين الخامسة والسادسة على الترتيب، في سبتمبر الماضي.

وفي أعقاب الفوز على ستوك سيتي بنتيجة 4-2، قال كونتي إن معادلة الرقم القياسي “إنجاز كبير”، لكنه أضاف: “الأرقام ليست مهمة إذا لم تفز باللقب”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق