اخبار السعودية اليوم - ابن عم المبتعث المفقود في خليج المكسيك يروي لـ«تواصل» تفاصيل الحادثة المؤلمة

صحيفة تواصل ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تواصل – سامي الثبيتي:

روى ابن عم المبتعث محمد خالد السبيعي تفاصيل حادثة الغرق المؤلمة الّتي شهدتها أول أمس السبت شواطئ خليج المكسيك جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، وراح ضحيتها الملازم أول المبتعث لدراسة الطيران من كلية الملك عبدالعزيز الحربية.

وقال راجح السبيعي – ابن عم المفقود ومرافقه خلال الرحلة – لـ”تواصل”: وصلنا ليلة السبت الماضي إلى الحدود الجنوبية بين الولايات المتحدة والمكسيك، وبالتحديد في شواطئ خليج المكسيك في رحلة بحرية في جزيرة ساوث بادري، كنا ستة أشخاص يرافقنا محمد خالد، فجر السبت استيقظت من النوم لم أجد محمداً معي في الغرفة التي نمنا فيها معاً، وعندما بحثت عنه وجدته جالساً في الشرفة.

وأضاف “راجح”: عدت للنوم ثم قام محمد بإيقاظي لأداء صلاة الفجر ثم الخروج إلى الشاطئ، حاولت تأخيره حتى نتناول الإفطار فرفض وشدد على الخروج في نفس اللحظة، خرجنا إلى الشاطئ وما أن بدأنا السباحة حتى أصبح الموج أقوى وسرعة الرياح أشد، وكلما حاولنا العودة لا نستطيع بعد أن ابتعدنا عن الشاطئ حوالي ٥٠٠ متر، حتى أن السباحين الماهرين لا يمكنهم السباحة في تلك الأجواء الصعبة.

وتابع: أحد الأصدقاء المرافقين لنا استطاع العودة إلى الشاطئ وأنا ما زلت ممسكاً بيد محمد حتى لا نفقد التوازن ثم نغرق جميعاً، وكان الفقيد وقتها يردد: لا إله إلا الله.. وكنت أوصيه بأن يستلقي على ظهره حتى يستطع الوصول إلى الشاطئ على الأقل، وتجنب الموج القادم، ولكنه لم يستطع فعل ذلك وأتى الموج علينا بشكل قوي وأبعدني عنه.

وتابع “راجح”: عند ذلك أتى الفرج من الله بوصول اثنين من السباحين – سياح أمريكان – وقام أحدهما بإنقاذي والآخر حاول إنقاذ محمد وأمسك به ولكنه ذهب بعيداً عنه بفعل الأمواج وهو يردد: لا إله إلا الله محمد رسول الله.

وأردف: بعد نجاتي ووصولي إلى الشاطئ شعرت بانهيار وكانت أسوأ لحظات حياتي بعد أن فقدت رفيق حياتي، ثبتني الله بعد ذلك، عندما أتذكر أن الله قد كتب له نطق الشهادتين والموت بهذه الطريقة وإصراره قبل ذلك على الخروج للرحلة في عطلة نهاية الأسبوع ورغبته الملحة في السباحة.

وختم “راجح” قائلاً: محمد أتى لأمريكا لدراسة الطيران، ووصل إلى سانتونيو قبل ثلاثة أسابيع ولكن لم يمهله الموت كثيراً رحل إلى ربه شهيداً بإذن الله، أقسم بالله أنه نطق الشهادتين أمامي وأسأل الله أن يتقبله في الشهداء.

6766

CAzXXmKVIAADQ3S1.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - ابن عم المبتعث المفقود في خليج المكسيك يروي لـ«تواصل» تفاصيل الحادثة المؤلمة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا