اخبار السعودية اليوم - بعد عاصفة الحرب على الفساد.. ماذا يحدث في فندق «ريتز كارلتون» الرياض‎؟

صحيفة تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 1 دقيقة - 11:46 ص, 17 صفر 1439 هـ, 6 نوفمبر 2017 م

تواصل – الرياض:

تصدَّر فندق “ريتز كارلتون” الرياض واجهة اهتمامات وسائل الإعلام العالمية، بعد الأوامر الملكية التي صدرت مساء السبت الماضي، وعاصفة الحرب على الفساد وعمليات الدهم والقبض التي شملت شخصيات مهمة وبارزة، ونقلت وكالة “رويترز” أنها لم تجد أي حجوزات في الفندق.

وقال مراسل الوكالة بالرياض إنه تم إغلاق البوابة الخارجية للفندق صباح أمس الأحد، وأبعده الحرس من الموقع، وقالوا إن الفندق أُغلق، ونقل المراسل أنه شاهد سيارات خاصة وعربات إسعاف تدخل الفندق عبر المدخل الخلفي.

وأكد النائب العام الشيخ سعود المعجب، في بيان له، أن الأشخاص الذين تم إيقافهم في الساعات الأخيرة بسبب قضايا فساد، لن يتلقوا معاملةً خاصةً على خلفية مناصبهم.

وقال النائب العام: إن “المشتبه بهم يملكون الحقوق ذاتها والمعاملة ذاتها كأي مواطن سعودي، مضيفاً أن منصب المشتبه به أو موقعه لن يؤثر على تطبيق العدالة”.

وأوضح النائب العام أن “اللجنة العليا لمكافحة الفساد، بدأت عملها بعدد من التحقيقات في إطار سعي النظام القضائي إلى مكافحة الإرهاب.

ويقع فندق “ريتز كارلتون” بجانب مركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات، ويتميز بتصاميم داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية، ويتميز بوجود 6 مطاعم ومسبحاً داخلياً وغرفاً فسيحة مجهزة بقواعد للآيبود، وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في المناطق العامة.

وتضم غرف فندق ريتز كارلتون الرياض المصممة بألوان باعثة على الدفء جهاز تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية ومشغل دي في دي/سي دي، وتشمل الغرف أيضاً رداء الحمام والنعال، بالإضافة إلى منطقة جلوس للاسترخاء.

ويوفر مطعم البوفيه الرئيسي لفندق ريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية، أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف، كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتشكيلة واسعة من السيجار الكوبي.

تحتوي قبة المسبح على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتشمل منطقة العافية أيضاً ساونا ومركز للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية، ويتميز الفندق أيضاً بصالة بولينغ من 6 ممرات تقدم الكوكتيلات الغير كحولية والعصائر.

يقدم موظفو مكتب الاستقبال الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة خدمات استئجار السيارات، ويمكن للضيوف الاستفادة من مواقف السيارات المجانية الخاصة، كما يقع الفندق قبالة المنطقة الدبلوماسية في مدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - بعد عاصفة الحرب على الفساد.. ماذا يحدث في فندق «ريتز كارلتون» الرياض‎؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس