اخبار السعودية اليوم - مدير «الجوازات»: 26 كاونتراً جديداً لتسهيل دخول الحجاج في منفذ «حالة عمار» بتبوك

صحيفة تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – واس:

قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اليوم بتفقد مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار الحدودي، وذلك ضمن جولاته التفقدية لمنافذ المملكة “الجوية والبحرية والبرية”؛ من أجل الوقوف على الخدمات التي تقدمها المديرية العامة للجوازات لضيوف الرحمن، يرافقه مساعد قائد قوات الجوازات لشؤون الحج اللواء خالد الجعيد، ومساعد قائد قوات الجوازات لشؤون المنافذ بالحج اللواء خالد المقبل.

واستمع اللواء اليحيى ومرافقوه بحضور مدير جوازات المنطقة العميد سعيد القحطاني، لشرح مفصل عن سير العمل بالمنفذ مُنْذُ وصول واستقبال حجاج بيت الله الحرام وإنهاء إِجْرَاءَاتهم من خلال كاونترات الاستقبال، وعن آلية العمل ومتابعة تنفيذ خطة المديرية العامة للجوازات لقدوم ضيوف بيت الله الحرام.

والتقى مدير عام الجوازات بالعاملين، حَاثّاً الجميع على ضرورة بذل المزيد من الجهد والحرص والتفاني بالعمل المناط بهم والحرص على الدقة في تنفيذ الإِجْرَاءَات التي تخدم الحجاج.

وَأَكَّدَ اللواء اليحيى جاهزية وتواصل خدمات الجوازات في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار لخدمة حجاج بيت الله الحرام تَنْفِيذَاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه، ومتابعة سمو وزير الدَّاخِلِيَّة، واهتمام سمو أمير منطقة تبوك المشرف العام على أَعْمَال لجنة الحج والعمرة بالمنفذ.

وبين أنه تم تركيب 26 جهاز كاونتر جديداً في صالة الجوازات بمنفذ حالة عمار، إلى جانب تجهيز الصالة بأجهزة البصمات والكاميرات الحديثة، للبث المباشر لأَعْمَال الجوازات، وذلك بالتعاون مع المركز الوطني للمعلومات، وشركة الاتصالات السعودية.

وَأَبَانَ أن منفذ جديدة عرعر أنهى إجراءات دخول أكثر من 10 آلَاف حاج عراقي بكل سلاسة، وذلك بِفَضْل الله، ثم التعاون بين جميع الأجهزة الحُكُومِيّة والقطاعات المشاركة، مُشِيرَاً إلى أن المنفذ مُنْذُ بداية موسم الحج رصد اثْنَيْنِ من المخالفين قاما بنقل الحجاج بطريقة غير نظامية، مُؤكِّدَاً أن هنالك خمسة مراكز للجوازات موزعة على مداخل مَكَّة المكرمة، لرصد مثل هذه المخالفات ولتسهيل دخول الحجاج الحاملين التصاريح النظامية.

وفيما يتعلق بالنتائج التي حَقَّقَتها حملة “وطن بلا مخالف”، بين اليحيى أن النتائج كبيرة، مُفِيدَاً أنه استفاد من المهلة التي منحتها الحملة أكثر من 700 ألف مستفيد صححوا أوضاعهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مدير «الجوازات»: 26 كاونتراً جديداً لتسهيل دخول الحجاج في منفذ «حالة عمار» بتبوك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس