اخبار اليمن | الإفراج عن 59 سجيناً من إصلاحيات ساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٢١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١١ صباحاً (يمن فويس / )

أفرج امس الاربعاء، عن 59 سجيناً، من الإصلاحيات المركزية في مديريات ساحل حضرموت، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس الدكتور، رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتعميم النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

 

وشمل الإفراج من تنطبق عليهم شروط الافراج مثل نزلاء الحق العام في القضايا غير الجسيمة لمن تجاوز نصف المدة، والنزلاء الذين لا تمس قضاياهم أمن الوطن وقضوا ثلاثة أرباع مدة محكوميتهم، والمُعسرين والغارمين في الحق الخاص حيث تم تسديد ما عليهم من غَرِم.

 

وأطلع محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، خلال زيارته للإصلاحية المركزية بالمكلا، على إجراءات الإفراج عن 26 سجيناً من إجمالي 59 سجيناً على مستوى الساحل.

 

وتفقد ومعه رئيس نيابة استئناف حضرموت القاضي صالح السعدي، ورؤساء النيابات المتخصصة، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، أحوال النزلاء وعنابرهم، ومنظومة كاميرات المراقبة الأمنية التي تم اعتمادها، والاستحداثات التي شهدتها الإصلاحية بتدخلات من السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وأكد المحافظ بن ماضي على ضرورة إستكمال هذه الإجراءات في الاصلاحية المركزية بمدينتي والشحر وعموم المحافظة، تنفيذًا لقرار فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبناءً على التعميم الصادر من النائب العام القاضي بتخفيف الأعباء عن النزلاء، ومراعاة لأحوال ممن تتوافر فيهم حالات الافراج الشرطي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق