اخبار سوريا مباشر الان : فضيحة نسائية جديدة لترامب قد تطيح بأحلامه الرئاسية

سوريا مباشر ارسل لصديق نسخة للطباعة


فضيحة نسائية جديدة قد تكون الضربة القاضية لأحلام المرشح الجمهوري،دونالد ، الرئاسية كشفتها صحيفة “واشنطن بوست”، بعد حصولها على تسجيل فيديو يتحدث فيه بلغة خلاعية عن محاولته إقامة علاقة جنسية مع امراة متزوجة.

وأثار الشريط المسرب ردود فعل شاجبة لترامب، خاصةً من قيادات الحزب الجمهوري، وتعالت الأصوات المطالبة بانسحابه من السباق الرئاسي كونه لا يمثل قيم الحزب، فيما سارع رئيس مجلس النواب الجمهوري، بول رايان، إلى إلغاء مهرجان انتخابي مشترك مع كان مقرراً تنظيمه اليوم السبت في ولاية ويسكنسن.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن “الفيديو يعود لعام 2005 عندما كان يستعد للظهور في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي بيلي بوش والممثلة ارياني زوكر”، موضحةً أن “ تكلّم في التسجيل مع بوش عن التقبيل والملامسة والعلاقات الجنسية مع النساء”.

وقال ، في التسجيل إنّه “عندما تكون نجماً، يسمحون لك بالقيام بذلك”، ولم يذكر اسم المرأة التي تحدث عنها، وكيف حاول إقامة علاقة معها رغم أنّها متزوجة.


أعربت كلينتون، في تغريدات على تويتر، عن استيائها الشديد إزاء ما وصفتها باللغة المقززة التي يستخدمها

ولأول مرة منذ إطلاق حملته الانتخابية والسجالات المثيرة للجدل التي أثارها وزلات اللسان التي تفوه بها، سارع الملياردير إلى تقديم اعتذار عما جاء على لسانه في التسجيل، قائلاً إنّ “هذا الحديث حصل خلال جلسة خاصة، وأنا أقدم الاعتذار إلى أي شخص يشعر أن كلامي قد أساء له”.

ومن المرجح أن تحتل هذه الفضيحة الجديدة صدارة السجال الانتخابي والمناظرة التلفزيونية الثانية مع مرشحة الحزب الديمقراطي، ، المقررة يوم غد الأحد . كما تأتي الفضيحة بعد أيام قليلة من واقعة تهرب من دفع الضرائب الفدرالية على مدى 18 عاماً، التي كشفتها صحيفة “نيويورك تايمز”.

وقد يكون لهذا التسجيل تداعيات خطيرة على شعبية بين الناخبين النساء، علماً أنّه متّهم بالتمييز ضدهن، وأُثيرت خلال الحملة الانتخابية قضايا عديدة لنساء استخدم معهن لهجة بذيئة ومسيئة.

في المقابل أعربت كلينتون، في تغريدات على تويتر، عن استيائها الشديد إزاء ما وصفتها باللغة المقززة التي يستخدمها ، قائلةً إنّ “النساء الأميركيات لن يسمحن بوصول شخص مثل إلى البيت الأبيض”.

العربي الجديد 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر الان : فضيحة نسائية جديدة لترامب قد تطيح بأحلامه الرئاسية في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا مباشر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا مباشر


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا