اخبار السعودية | مهام المعلم حسب الدليل الاجرائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يأتي الدليل الإجرائي كإطار توجيهي يعتمد عليه المعلم لأداء مهامه بشكل فعّال وفقاً للمعايير والإجراءات المحددة، حيث ترتبط مهام المعلم بالدور الرئيسي الذي يلعبه في عملية التدريس والتعلم، ويُمكن التعرف على مهام المعلم حسب الدليل الإجرائي وفقاُ لوظيفة كما يلي: [1]

مهام المعلم حسب الدليل الاجرائي القبول والتسجيل

يُمكن التعرف على مهام المعلم حسب الدليل الإجرائي لعملية قبول وتسجيل الطلاب من خلال النقاط الآتية:

توقيع نموذج تسجيل المقررات: يقوم المعلم بتوجيه الطلاب في تعبئة وتوقيع نموذج تسجيل المقررات التي سيدرسها الطالب خلال العام الدراسي. تسليم كشوف التسجيل: يسلم المعلم أصل كشوف التسجيل لوكيل شؤون الطلاب، ويحتفظ بنسخة منها لديه للرجوع إليها في حال الحاجة. تسجيل أسماء الطلاب: يقوم المعلم بتسجيل أسماء الطلاب في الكشوفات بشكل دقيق وفقًا للمعلومات المقدمة. مطابقة وتدقيق الكشوفات: يقوم المعلم بمطابقة الكشوفات مع المعلومات المقدمة من الطلاب، ويقوم بالتدقيق اللازم لضمان الدقة. تسجيل حضور الطلاب: يقوم المعلم بتسجيل حضور الطلاب في الكشوفات، ويتأكد من وجودهم في المدرسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق