اخبار السعودية | قائمة أسعار سفينة كروز السعودية 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

قائمة أسعار سفينة كروز السعودية تختلف تبعًا لدرجة الحجز، والجناح الذي تم حجزه من قبل المُسافر، حيث تختلف الأسعار تبعًا للخدمات المُتاحة في الجناح المحجوز، وتبعًا لوجود شرفة على البحر، وسيوضح موقع هنا السعودية مواصفات الأجنحة الموجودة في سفينة كروز السعودية مع سعر الجَناح.

أسعار سفينة كروز السعودية

جاءت أسعار الرّحلات في سفينة كروز السعودية كما يوضحها الجدول التالي: [1]

نوع الجناح مواصفات الجناح السعر بالريال السعودي السعر بالدولار الجناح الداخلي  مساحة الجناح الداخلي تتراوح من 13 إلى 20 مترا مربعا. يحتوي الجناح على أسرّة مفردة أو مزدوجة تبعًا لرغبة المسافر.  يوجد كرسي للاسترخاء.  تتوفر شبكة اتصال وإنترنت. يتراوح سعر الجناح الداخلي من 1950 ريالًا سعوديا إلى 4236 ريالًا سعوديا. تبلغ أسعار الحجز في الجناح الداخلي من 520 دولاراً أمريكياً إلى 1129 دولار أمريكياً. الجناح المطل على البحر  تتراوح مساحة الجناح ذو الإطلالة البحرية من 14 إلى 17 متراً مربعًا. يشمل على نافذة مطلة على البحر.   يحتوي على أسرّة مزدوجة أو مفردة.   يوجد فيه كرسي استرخاء وشبكة اتصال وإنترنت. يتراوح سعر الحجز في الجناح المُطل على البحر بين 2176 ريال سعوديًا إلى 4799 ريال سعوديًا.

 

يصل سعر حجز الجناح ذو الإطلالة البحرية من 580 دولار أمريكي إلى 1279 دولار أمريكياً. الجناح المزود بشرفة  تتراوح المساحة الكلية للجناح بشرفة مساحة بين 14 إلى 27 متراً مربعًا. يشمل الجناح على شرفة مطلة على البحر.   يوجد منطقة للجلوس مع أريكة للاسترخاء وحمام وحوض استحمام. يوجد فيه أسرة مفردة أو مزدوجة. تتواجد في الجناح ذو الشرفة عدة كراسي استرخاء. يتراوح سعر حجز الجناح ذو الشرفة من 2889 ريال سعوديًا إلى 5362 ريال سعوديًا. يبلغ السعر الوسطي لجناح ذو شرفة في سفينة كروز من  770 دولار أمريكي إلى 1429 دولار أمريكي. الجناح العائلي تصل مساحة الجناح العائلي  إلى 31 متراً مربعًا. يعد الجناح العائلي جناحًا واسعًا يحوي عدة أسرّة.  يوجد في الجناح العائلي منطقة للجلوس مع أريكة. يوجد ضمن الجناح خزانة واسعة للملابس. يحتوي على تلفاز وشبكة اتصال وإنترنت. يتراوح سعر تذكرة الحجز في الجناح العائلي  من 7726 ريالًا سعوديا إلى 9978 ريالًا سعوديا. يصل السعر لتذكرة حجز كروز في الجناح العائلي من 2059 دولار أمريكياً إلى 2659 دولار أمريكياً.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق