اخبار السعودية | كيفية ورابط حجز رحلات كروز السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي خطوات حجز كروز السعودية التي تعد من أفضل الشركات الخاصة بحجز الرحلات في درجات مختلفة، تؤمن الراحة والأمان للمسافرين حتى الوصول إلى الوجهة المطلوبة، وسيعرض موقع هنا السعودية كافة طرق الحجز في سفينة كروز مع إرفاق رابط الحجز الخاص بكل طريقة.

حجز كروز السعودية

يمكن للراغبين في السفر على متن سفينة كروز حجز التذاكر بإحدى الطريقتين الموضحتين أدناه:

حجز رحلات كروز عبر موقع التجربة الثرية لتنظيم الرحلات

يمكن حجز التذاكر بصورة إلكترونية عبر موقع التجربة الثرية عبر الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة حَجز رَحلات كرُوز السّعودية “من هنا“. النقر على الرابط المُرفق أسفل الصفحة. تفتح الصفحة الخاصة بالحجز. تحديد الفترة المتوقعة للقيام بالرحلة. اختيار وجهة الرحلة المرغوب القيام بها. النقر على SEARCH للبحث عن رحلات كروز المتاحة.

حجز كروز السعودية

الاطلاع على الرحلات المتوفرة خلال الفترة التي تم تحديدها. الضغط على SELECT.

حجز كروز السعودية

تحديد عدد المُسافرين وأعمارهم، وإبلاغ المسؤول عن الرحلة في حال زيادة عدد المُسافرين عن 4. النقر على CONTINUE.

حجز كروز السعودية

تحديد نوع الغرفة. اختيار الطابق ووجهة الغرفة. مراجعة المعلومات والأسعار. إدراج بيانات المُسافرين في الحقول المخصصة. اختيار طريقة الدفع المناسبة من الطرق المتوفرة. إكمال عملية الدفع.

حجز رحلات كروز عبر تطبيق كروز

يُمكن الحجز في رَحلَات كرُوز عبر تطبيق كرُوز على النحو الآتي: [2]

الانتقال إلى خدمة تحميل تطبيق كروز “من هنا“. النقر على الرابط المُدرج ضمن الصفحة. اختيار الإصدار المناسب وتحميله على الجوال. فتح تطبيق كروز على الجوال والدخول إليه. الضغط على القائمة الرئيسية لاختيار تفاصيل الرحلة. الضغط على أيقونة البحث أسفل الصفحة.

حجز كروز السعودية

اختيَار الدولة المرغوب السّفر إليها بالضغط على destination. تحديد تاريخ السّفر بالضغط على sailing data.

حجز كروز السعودية

تُستعرَض جميع الرّحلات المتاحة في التاريخ الذي تم اختياره. تحديد مدة الرحلة. اختيار شركة كروز. تنفتح صفحة تتضمن عدد الرحلات المتاحة. النقر على المربع باللون الأخضر جانب الرحلة التي تم اختيارها. اختيَار الجناح أو الغرفة المرغوب حجزها.

حجز كروز السعودية

النقر على book.

حجز كروز السعودية

كتابة عدد المسافرين وأعمارهم.

حجز كروز السعودية

وجوب الإعلان عن وجود أطفال وتحديد أعمارهم. تحديد جنسية المُسافر. النّقر على استمرار.

حجز كروز السعودية

يتم إعلام المُسافر بتفاصيل الحجز عبر رسالة إلى بريده الإلكتروني. يتم خصم 20% من قيمة التذكرة بعد تأكيد الحجز مباشرةً. يتم اقتطاع كل المبلغ الخاص بالحجز قبل الموعد المُحدّد للرحلة بعشرين يوماً.

رابط حجز كروز السعودية

يُمكن الوصول إلى خدمة الحَجز في رَحلات كرُوز السّعودية عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المُدرج، ومتابعة خطوات الحجز المُشار إليها أعلاه، كما يمكن الحجز عبر التطبيق بعد تحميله من خلال الرابط saudiplatform.com وإتمام خطوات الحجز بإدراج البيانات المطلوبة، بعد تحميل التطبيق عبر الروابط المدرجة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق