اخبار السعودية | دليل أفضل شركات مياه في السعودية 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تعتبر معرفة افضل مياه شرب في السعودية أمرًا بغاية الأهمية لجميع الأفراد في المملكة، حيث تعد المياه عصب الحياة وأساسها، ولا يمكن العيش أو القيام بأي نشاط بدون توفر المياه، وسيوضح موقع هنا السعودية أهمية مياه الشرب، مرورًا بأفضل شركات تنقية وتحلية المياه في المملكة العربية السعودية.

افضل مياه شرب في السعودية

تتعدد الأسماء التجارية لشركات تصفية وتحلية المياه، ونذكر منها على سبيل المثال الشركات التالية:

مياه نستلة

تعد شركة المياه نستله من أفضل الشركات المُعبأة للمياه عالميًا، وتمتلك عدداً كبيراً من العلامات التجارية على مستوى العالم، وعلامات تجارية محلية، على مستوى الشرق الأوسط، وتمثلها في المملكة العربية السعودية مجموعة المهيدب، ويمكن التواصل مع شركة نستله عبر إحدى القنوات التالية:

عنوان شركة مياه نستله: 7364، المدينة الصناعية، 4106,، جدة 22427، المملكة العربية السعودية. رقم هاتف شركة مياه نستله: +966 12 608 0000 البريد الإلكتروني لشركة مياه نستله: [email protected]. تويتر شركة نستله في السعودية: “https://twitter.com/SaudiMade/status/1569010499576020992“.

افضل مياه شرب في السعودية

شركة مياه الحياة

تتميز مصانع حياة بأنها مجهزة بأحدث المرافق لتحليل واختبار جودة المياه، وتتوفر بعبوات بمختلف الأحجام، وقد بدأت الشركة بتوريد مياه الشرب للملكة العربية السعودية منذ العام 1993، ويمكن التواصل مع شركة مياه حياة بإحدى الطرق التالية: [1]

عنوان شركة مياه حياة: طريق الملك عبدالعزيز، الزلفي 15961، المملكة العربية السعودية. رقم الهاتف لشركة مياه حياة: +966 800 617 1717. الموقع الإلكتروني لشركة مياه حياة: “من هنا“. تويتر شركة حياة للمياه: “من هنا“.

افضل مياه شرب في السعودية

شركة نوفا للمياه

تأسست شركة نوفا في العام 1963 ميلادياً، وتعد من أكثر شركات تعبئة المياه شهرةً في المملكة العربية السعودية، تقوم بتعبئة عبرات بأحجام مختلفة، تتناسب مع جميع الأفراد، ويمكن التواصل مع شركة نوفا على هذا النحو: [2]

عنوان شركة نوفا للمياه: شارع العليا، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية. رقم هاتف شركة نوفا للمياه:+ 966920033445 الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة نوفا للمياه: “من هنا“. انستقرام شركة نوفا للمياه: “من هنا“.

افضل مياه شرب في السعودية

شركة مياه الهدا

تعد من افضل شركة تعبئة المياه في السعودية، تستخدم معايير الجودة، وتعتمد على التعبئة من الآبار العميقة، ويُتاح التواصل مع الشركة على هذا النحو: [3]

عنوان شركة مياه الهدا:  وادي جليل، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية. رقم هاتف شركة مياه الهدا: 966125774785. الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة مياه الهدا: “من هنا“. تويتر شركة مياه الهدا: “من هنا“.

افضل مياه شرب في السعودية

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق