اخبار السعودية | طلب إعادة صرف الدواء مستشفى العسكري بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تعد خدمة طلب إعادة صرف الدواء مستشفى العسكري بالرياض خدمة إلكترونية تقدمها جميع مستشفيات القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية، والتي يصل عددها إلى حوال 25 مستشفى عسكري، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات ورابط طَلب إعَادة صَرف الدّواء في مُستشفى الرّياض العسكري.

طلب إعادة صرف الدواء مستشفى العسكري بالرياض

يُمكن إعَادة طلَب صَرف الدّواء في مُستشفى الرّياض العَسكري عبر الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة طَلب إِعادة صَرف الدّواء مُستشفى العسْكري بالرّياض “من هنا“. النقر على الرابط المُرفق أسفل الصفحة. تدوين البيانات أدناه: رقم المريض/ رقم الهوية. كلمة المرور. الضغط على تسجيل الدخول.

طلب إعادة صرف الدواء مستشفى العسكري بالرياض

تفتح صفحة تتطلب إدخال البيانات التالية: نوع الهوية. رقم الهوية. اسم المريض. رقم الجوال. المنطقة. المدينة: الرياض. مكان السكن( الحي). مكان الاستلام. تدوين الملاحظات في حقل الملاحظات إن وجدت.

طلب إعادة صرف الدواء مستشفى العسكري بالرياض

الضغط على إرسال. تظهر رسالة تفيد  باستلام الطلب متضمنة رقم الملف. النقر على موافق.

طلب إعادة صرف الدواء مستشفى العسكري بالرياض

يتم التواصل مع مقدم الطلب من أجل التوجه إلى المكان المحدد لاستلام الدواء.

رابط طلب إعادة صرف الدواء مستشفى العسكري بالرياض

يمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بتقديم طَلب لإعَادة صَرف الدّواء في مُستشفى القوّات المسلحة في الرّياض عبر الدخول إلى الرابط   saudiplatform.com والنقر على الرابط المدرج، حيث يتيح هذا الرابط إمكانية تسجيل الدخول إلى حساب المريض ومتابعة خطوات طَلب إِعادة صَرف الدّواء التي تطرقنا إليها في فقرة سابقة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق