اخبار السعودية | أسماء أطباء مستشفى العسكري بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تعددت أسماء أطباء مستشفى العسكري بالرياض الذين يتميزون بالخبرة والإبداع، إذ يعمل في المستشفى العسكري في الرياض أفضل الأطباء في اختصاصات متعددة، وسيعرض موقع هنا السعودية مجموعة من أسماء الأطباء الذين يعملون في مختلف فروع مستشفى الرياض العسكري.

أسماء أطباء مستشفى العسكري بالرياض

يوجد في كافة فروع مستشفى الرياض العسكري أطباء في جميع الاختصاصات، وندرج  فيما يلي بعض من أسْماء أفضل الأطِباء في مُستشفى الرّياض العَسكري: [1] [2]

الدكتور عبد الله عاشور

يعد من أفضل أطباء جراحة العظام في مستشفى الرياض العسكري، وهو طبيب استشاري ورئيس قسم جراحة العظام والمفاصل الصناعية في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

البروفيسور أنطونيو ماريا كليفور

من أفضل أطباء مركز جراحة القلب في مستشفى الرياض العسكري، وهو طبيب استشاري لجراحة القلب للكبار.

الدكتور آدم محمد

من أكثر أطباء جراحة القلب شهرةً في مستشفى الرياض العسكري، وهو مدير قسم جراحة القلب للكبار، حائز على بكالوريوس طب وجراحة القلب، وزميل في كلية الجراحين.

الدكتورة سمر أبو مزيد

من أفضل أطباء الاسنان في مستشفى الرياض العسكري، تقدم  جميع أنواع المعالجات السّنية مثل الخلع ،علاج العصب وجميع أنواع الابتسامات بشقيها الثابتة والمتحركة.

الدكتور بسام هزاع محمد المطيري

يعتبر الدكتور بسام المطيري من أفضل أطباء العيون في مستشفى الرياض العسكري، ويقوم بجميع أنواع الفحوصات، والعمليات الجراحية الخاصة بالعيون.

الدكتور أحمد الزهراني

يعتبر من أفضل الأطباء في مستشفى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية في الرياض، وهو استشاري جراحة ومناظير المسالك البولية، وزراعة الكلى والحصوات والأورام البولية، نائب مجلس إدارة الجمعية السعودية للمسالك البولية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق