اخبار السعودية | حجز موعد مستشفى العسكري بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي خطوات حجز موعد مستشفى العسكري بالرياض التي تتم بصورة إلكترونية عبر موقع مستشفى الرياض العسكري، من أجل تسهيل عملية حجز المواعيد دون تكبد عناء الانتظار، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات حَجز الموعد في مُستشفى القوات المسلّحة في الرّياض.

حجز موعد مستشفى العسكري بالرياض

يمكن للراغبين حَجز موعِد بمستشفى الريَاض العَسكري اتباع الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة حَجز موْعد في المُستشفى العسْكري في الريَاض “من هنا“. النقر على الرابط المُدرج ضمن الصفحة. إدراج المعلومات التالية: رقم الهوية. كلمة المرور. النقر على تسجيل الدخول. الضغط على خيار حجز موعد.

حجز موعد مستشفى العسكري بالرياض

تدوين البيانات التالية: الرقم الطبي. رقم الهوية/ رقم الإقامة. موقع العيادات المراد حجز موعد فيها. رتبة العائل. الرمز الظاهر. النقر على استمرار.

حجز موعد مستشفى العسكري بالرياض

اختيار الموعد المناسب من المواعيد المتاحة على النحو الآتي: يوم الموعد. توقيت الموعد. النقر على تأكيد من أجل تثبيت حجز الموعد. تظهر رسالة برقم الحجز. يتم إظهار الرقم عند التوجه إلى المستشفى.

رابط حجز موعد مستشفى العسكري بالرياض

يمكن لكافة المنتسبين للقوات المسلحة الراغبين حجْز مَوعد في مستَشفى الريَاض العَسكري الوصول إلى الخدمة عبر الدخول إلى الرابط   saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المُرفق، حيث يتيح هذا الرابط إمكانية متابعة خطوات حجز الموعِد بعد الدخول إلى موقع المستشفى الإلكتروني، وفق الخطوات المُشار إليها أعلاه.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق