اخبار السعودية | أوقات الزيارة مستشفى العسكري بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي أوقات الزيارة مستشفى العسكري بالرياض التي حددتها إدارة المشفى حرصًا منها على سلامة المرضى، وتقديم العلاج لهم، لضمان شفائهم بأسرع وقت ممكن، وسيعرض موقع هنا السعودية مواعيد الزيارة المُحددة من قبل إدارة مستشفى القوات المسلحة في مدينة الرياض.

أوقات الزيارة مستشفى العسكري بالرياض

تم تحديد أوقات الزّيارة في جميع المشافي العسكرية الموجودة في العاصمة الرياض على هذا النحو: [1]

مواعيد الزّيارة طيلة أيام الأسبوع: من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءً. مواعيد الزّيارة يوم الجمعة: من الساعة الثانية عصرًا حتى الثامنة مساءً. مواعيد الزّيارة في العناية المركزة: من الساعة الخامسة عصرًا حتى السادسة عصرًا.

كم مستشفى عسكري في الرياض

يوجد في العاصمة الرياض ثلاث مستشفيات عسكرية إضافةً إلى مستوصفات ومراكز طبية أولية، تقدم خدمات لمراجعي العيادات الخارجية، والمرضى المنومين، وذلك ضمن 23 تخصص طبي وجراحي، وهذه المشافي هي:

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية: تقدم خدماتها للحالات الطبية الحادة والحرجة، ويوجد فيها حوال 7179 موظف من عدة جنسيات. مستشفى المؤسسة العامة للصناعات الحربية: يقدم خدمات مختلفة، يعمل فيه ما يقارب 289 موظف. مستشفى كلية الملك عبد العزيز الحربية: يقدم الرعاية الطبية للأسرة، والمجتمع، وعلاج الأسنان، وخدمات الطوارئ والإسعاف.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق